makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

فيروسات: عالم رياضيات حجم مجموع فيروسات كورونا يملأ علبة كوكاكولا فقط

فيروسات: الفيروس الذي أعلنت منظمة الصحة العالمية قبل 11 شهرا أنه جائحة ووباء وسيؤثر على العالم بأثره والذي قتل أكثر من 2.3 إنسان وأصاب أكثر من 107 مليون في جميع أنحاء العالم، يقول عالم الرياضيات كيت ياتيس بعد أن أجرى معادلات حسابية لحساب جميع جزئياته على مستوى العالم إن حجم هذا الفيروس بكل جزئياته التي انتشرت في الأري لا يتعدى حجم علبة الصودا 330 ملم.

افترض بيتس جسيم فيروس كورونا يساوي 100 نانومتر  أو 100 جزء من المليار من المتر ، وقام ياتيس بعمليات حسابية للحجم وعدد الإصابات على مستوى العالم وكذلك تقديرات الأجسام الحاملة للفيروسات. وتوصل إلى أن مجموع كل جزيئات الفيروس لا تتجاوز علبة بحجم 330 ملم.

وعلق على ذلك قائلا: “من المدهش أن نرى أن كل التطورات والمتاعب والمشاكل والصعوبات وفقدان الأرواح في حياتنا لمدة عام تقريبًا يمكن وضعها في علبة صغيرة”

كيت ياتيس عالم رياضيات وهو محاضر أول في قسم العلوم الرياضية ومدير مشارك لمركز علم الأحياء الرياضي في جامعة باث حصل على الدكتوراه في الرياضيات من جامعة أكسفورد عام 2011

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد