makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

منظمة الصحة: فريق سيلتقي علماء صينيين الجمعة بحثا عن أصل الفيروس

منظمة الصحة العالمية تقول فريق في ووهان لزيارة المعامل والأسواق والمستشفيات

منظمة الصحة: ما يزال العالم بأسره لا يصل إلى حقيقة مطلقة ويمكن التسليم لها مئة بالمئة بخصوص فيروس كورونا الوباء الذي أوقف حركة الأرض ودمر اقتصادات دول والأهم من كل هذا فقدان أكثر من مليون شخص لحياتهم بعد الإصابة، وكما هو معروف فإن مركز الفيروس كان مدينة ووهان الصينية وبحثا عن الحقيقة ما زال فريق تابع لمنظمة الصحة العالمية يواصل زيارته للصين لمعرفة السبب الرئيس وراء انتشار الفيروس.

فوفقا لرويترز: فإن فريقا بقيادة منظمة الصحة العالمية للتحقيق في أصول جائحة كوفيد -19 سيلتقي بعلماء صينيين يوم الجمعة ويخطط لزيارة المعامل والأسواق والمستشفيات في ووهان.

وكان الفريق قد غادر فندق الحجر الصحي في ووهان يوم الخميس ليبدأ العمل الميداني ، بعد أسبوعين من وصوله إلى المدينة الصينية التي ظهر فيها الفيروس أواخر عام 2019.

وقد واجهت البعثة تأخيرات ومخاوف بشأن الوصول وذلك تبعا للمشاحنات بين الصين والولايات المتحدة ، التي اتهمت الصين بإخفاء مدى تفشي المرض الأولي.

وسيزور الفريق المستشفيات والمختبرات والأسواق.

وقد غردت منظمة الصحة العالمية على تويتر بالآتي: “الزيارات الميدانية ستشمل معهد ووهان لعلم الفيروسات وسوق ووهان ومختبر ووهان CDC مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها”.

وقالت إن فريق الخبراء المستقلين ، المقرر أن يبقى لمدة أسبوعين آخرين في الصين ، سيتحدث أيضًا مع بعض من أوائل مرضى COVID-19 في ووهان.

وقالت: “جميع الفرضيات مطروحة على الطاولة بينما يتبع الفريق العلم في عملهم” ، مضيفة: “يجب أن يتلقوا الدعم والوصول والبيانات التي يحتاجون إليها.”

وقالت ثيا فيشر ، عضو الفريق الدنماركي ، إن زيارة سوق ووهانان للمأكولات البحرية ستكون بالجملة ، حيث المكان الذي يُعتقد  أن بداية انتشار الفيروس كانت منه ،

وقالت فيشر في تصريح لرويترز عبر الهاتف من ووهان: “الآن يمكن أن يبدأ العمل الميداني الفعلي ، وأتوقع أنه في  هذا الجزء من المهمة ستكون الحركة  دون عوائق إلى الوجهات والأفراد المطلوبين”.

 وكانت ووهان الصينية قد عاد إليها الحياة منذ مدة ورفعت قيود الحظر .
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد