makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ما هو أغلى طعام في العالم كله (فيديو)

لعله ورد إلى ذهنك السؤال الآتي: ما هو أغلى طعام في العالم، فكثيرون منا يهتمون بمعرفة الإجابة عن سؤال ما هو الأحدث، وما هو الأقدم، وما هو الراتب الأعلى، وهكذا، ولكن ربما قليلون يهتمون بموضوع أغلى طعام في العالم، وفي هذا المقال سنجيبكم عن هذا السؤال الذي ربما يلاقي اهتماما لدى عدد من الناس، وهو الحديث عن الطعام الأغلى في العالم.

ربما ستجيب مباشرة عن سؤال الطعام الأغلى في العالم بأنه الكافيار، لأن معظم الناس يدركون، حتى أولئك الذين ليس لديهم أي اهتمام بالطعام وأنواعه، أن الكافيار هو الطعام الأغلى، ولكن كثيرين يظنون أن الكافيار يشير إلى بيض السمك. في حين أن هذا صحيح جزئيًا ، إلا أنه ليس دقيقًا تمامًا. فالكافيار ليس مجرد بيض سمك. يتكون الكافيار الحقيقي من بيض الحفش المملح قليلاً أو المعالج، وكذلك ربما لا يعرف الكثيرون أن هذا البيض ليس نوعا واحدًا

أصل كلمة الكافيار:

أتت كلمة “كافيار” من الكلمة اليونانية “أفيرون” (بيضة) أو من “هافيا” الفارسية التي تُترجم إلى “بطارخ السمك” وهناك من قال إن الاسم جاء من الكلمة الفارسية (خاف يار) التي تعني كعكة القوة لأن الفرس كانوا ومازالوا ينسبون الكثير من الفوائد الطبية إلى الكافيار.

أنواع الكافيار:

هناك أربعة أنواع مختلفة من الكافيار: Almas و Beluga و Osciètre و Sévruga. وهي تختلف في الحجم واللون والنكهة. تلعب هذه الاختلافات ، بالإضافة إلى توافر كل نوع على حدة ، دورًا في تحديد تكلفة وقيمة كل كافيار.

  • كافيار الماس

يعتبر كافيار الماس من أسماك بيلوجا الإيرانية أغلى كافيار وأغلى غذاء في العالم. ويوجد هذا النوع من الكافيار في بحر قزوين ، الذي تحده إيران وأذربيجان وكازاخستان وروسيا وتركمانستان . يمكن العثور عليها أيضًا في حوض البحر الأسود وأحيانًا في البحر الأدرياتيكي .

وستفاجأ ربما عندما نقول لك إن تكلفة الكيلوغرام الواحد من هذا “الذهب الأسود” غالبًا ما يكلف قرابة 34 ألف دولار.

فوفقًا لكتاب غينيس للأرقام القياسية ، يعتبر كافيار الألماس من سمك الحفش الإيراني النادر ألبينو بيلوجا أغلى كافيار في العالم. “ألماس” هي الكلمة الروسية للماس ، ومع اللؤلؤ الأبيض وبسعر 34.500 دولار للكيلوغرام

  • بيلوجا كافيار

كما هو الحال مع ألماس ، يأتي كافيار بيلوجا أساسًا من سمك الحفش الذي يعيش في بحر قزوين. باعتباره ثاني أكثر أنواع الكافيار تكلفة ، ربما يكون كافيار Beluga هو ما يتخيله معظم الناس عندما يفكرون في الكافيار. على الرغم من أنه أكثر شيوعًا من كافيار الألماس ، إلا أن كافيار بيلوجا لا يزال نادرًا نسبيًا وكان معروفًا أنه مخصص للعائلات المالكة البارزة في الماضي.

يحتوي كافيار Beluga على أكبر بيض فردي من بين جميع أنواع الكافيار. يمكن أن يكون كل جرم سماوي بحجم حبة البازلاء ويتراوح لونه من الفضي الباهت أو الرمادي إلى الأسود الداكن والحبر. النكهة هي زبداني مملح متوازن. من الأفضل الاستمتاع به مع الحد الأدنى من المرافقات البسيطة ، مثل البليني أو الخبز المحمص ، بدلاً من أي شيء آخر قد يصرف الانتباه عن النكهة الرقيقة للكافيار نفسه.

  • أوسيترا كافيار

سمك الحفش Osciètre أصغر بكثير من سمك الحفش Beluga.  جاء في الأصل من بحر قزوين ، ويُستزرع الكثير من سمك الحفش Osciètre المنتج للكافيار اليوم لضمان استمرار إنتاج الكافيار عالي الجودة.

بيض Osciètre أصغر من كافيار Beluga الكبير ولكنه لا يزال ذو حجم جيد ومتسق في الحجم. نكهات كافيار Osciètre خفية وذات مذاق بحري واضح. يتنوع كافيار Osciètre من البني الغامق إلى الذهبي. البيض ذو اللون الفاتح مأخوذ من سمك الحفش الأكبر سنًا. وهي لديها نكهة أغنى وسعر أعلى من تلك ذات اللون الداكن.

  • سيفروجا كافيار

سمك الحفش سيفروجا ، المعروف أيضًا باللغة الإنجليزية باسم سمك الحفش المرصع بالنجوم ، موطنه الأصلي بحر إيجة وبحر آزوف والبحر الأسود وبحر قزوين.

سمك الحفش المرصع بالنجوم هو أكثر أنواع سمك الحفش الكافيار شيوعًا ، كما أنه يتكاثر بسرعة أكبر من سمك الحفش Beluga أو Osciètre. نتيجة لذلك ، يعتبر كافيار سيفروجا أكثر أنواع الكافيار المتاحة والأقل تكلفة.

وباعتباره أصغر سمك الحفش المنتج للكافيار ، فإن سمك الحفش المرصع بالنجوم ينتج أيضًا البيض الأصغر حجمًا. وبيضه لونه رمادي فاتح لؤلؤي.

أكبر مصادر الكافيار:

أكبر مصدر للكافيار في العالم هو بحر قزوين.  يحد هذا البحر كل من روسيا وكازاخستان وتركمانستان وأذربيجان وإيران ويغذيه أكثر من 100 نهر؛ ولهذا يعد بحر قزوين  أكبر مسطح مائي داخلي على وجه الأرض. البحر الأسود هو المصدر الرئيسي الثاني.

هل ذقت الكافيار في حياتك، ونسألك ما هو أغلى طعام تناولته في حياتك وفي أي بلد أكلته؟

فيديو

إليكم فيديو استعرضنا فيه الأنواع التي وردت في المقال

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد