makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الكرامة الثروة الأغلى التي إذا فقدت فلن تستطيع تعويضها د. محمد خالد الفجر (فيديو)

شخصيتك ووجودك هو عبارة عن تراكم من المواقف التي تشكل صورتك أمام من يعرفك فلا تظنن موقفا تتنازل فيه لأجل أحد ويكون جارحا لكرامتك ولفطرة العزة التي فطرك الله عليها لا تظنن أن هذا التنازل سيبرره مراعاة راعيتها لأحد، بل ستصبح شخصيتك هابطة هبوطا دائما بسبب  هذا الموقف أمام من كان يعتبرك قدوة أو أسوة، ولذلك نجا من طبق قول أبي تمام:
فَقَسا لِتَزدَجِروا وَمَن يَكُ حازِماً… فَليَقسُ أَحياناً وَحيناً يَرحَمُ
شتان بين المسامحة في حق تتركه برجولة وبين تنازل يجرح كرامتك.

الحساد والحاقدون هدفهم كرامتك:

كثر من الحساد الحاقدين لا يهمهم من يقفون معه ضدك ولا إثبات أقوال من يجادلك، بل يكون همهم أن يذلوك، وأن يُهينوك، ولا يهمهم من يناصرونه بعد إذلالك عاش أما مات في ستين داهية
المهم أن يضرب شعلة رأسك المتوهجة على مر الزمن وهي كرامتك.
إياك أن تسمح لأحد أو تشفق على أحد على حساب كرامتك فمن تشفق عليه على حساب كرامتك سيدوس كرامتك بعد أن يقوى لأنه سيظن أن كرامتك مهدورة لكل من على هذه البسيطة.

سجل اسمك بالحبر القاني على صفحات الحياة

صفحات الحياة لا تقبل أن يبقى عليها خطوط الرصاص الذي يمحى ولا يبقى له أثر بل لا تظهر إلا باللون الأحمر القانئ لأنها جبلت على الكدر وتطيع من يتحمل ضرباتها فإذا أردت كرامتك فعليك أن تكون جلدا تتقبل تكسر النصال على النصال على صدر ثباتك وعزيمتك وبعدها صدقني ستتكاثر الخيرات عليك تكاثر الظباء على خراش.

كل شيء يعوض إلا الكرامة

ما أجمل مقولة ذلك الرجل إذا خسرت مالك تكون خسرت شيئا ذا قيمة يمكنك تعويضه وإذا أصيب جزء من جسدك فإن باقي جسدك يعينك على البقاء ولكن إذا خسرت كرامتك فوقتها تكون خشرت كلك الذي لا يمكنك تعويضه أبدا.
لا تنس أن تنازلك مرة لأجل شخص مهما غلت قيمته وارتفت

مرتبته لن يفهم على أن تنازلك لأجله بل سيفهم أنك الضعيف الذي قبل الذل والإهانة وأول من ستثبت صورتك عنده بهذا الشكل كل من عرف هذا الموقف ولو كان مرة ولو كان يعرف سبب تنازلك.
عش عزيزا وذق الحنظل في هذه الحياة وتجرع المرارة مرات أهون بكثير من قدح كرامتك مرة في حياتك.

فيديو:

وندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو الذي تحدثنا فيه عن الكرامة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد