makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

تويوتا السيارة الأكثر مبيعا في العالم للعام الثاني على التوالي

سجلت شركة تويوتا ارتفاعا في مبيعاتها وصل إلى 10.1% سنة 2021 بحسب بيانات الشركة اليابانية. وبذلك تحتل المرتبة الأولى في قائمة السيارات الاكثر مبيعا في العالم، وتتقدم بفارق ملحوظ على منافستها الألمانية فولكس فاغن.

باعت تويوتا بحسب بيانات الشركة في عام 2021 10.5 مليون سيارة، متضمنة الماركات التابعة لها وهما ديهاتسو وهينو. وهذا يعني أنها تفوقت بفارق كبير على عدد مبيعات منافستها فولكس فاغن التي باعت في نفس المدة الزمنية قرابة 8.9 مليون سيارة.

وكان لقلة الضرر الذي ألحقته جائحة كوفيد19 في أسواق الشركة دور بارز في استعادة طاقتها في المبيعات وخلاصها من الأزمة التي ألحقتها الجائحة بكثير من شركات السيارات على مستوى العالم، لكن تويوتا كانت من أولى الشركات في إعادة خط الإنتاج وزيادته في الأسواق التي تستهدفها وخاصة السوق الأسيوي، واليابان وهذان السوقان كانا أقل تضررا من آثار الجائحة مقارنة بالجانب الأوربي.

وستعلن الشركة عن أرباح الربع الثالث في التاسع من شهر فبراير (شباط) 2022.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد