makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

إلون ماسك روبوت تسلا يمكن أن يحل مشكلة نقص العمالة في الولايات المتحدة

روبوت أوبتيموس من تسلا يؤكد أن سيطرة الروبوت على أعمال البشر بدأت تجد ساحة في أرض الواقع وهذا يؤكده ما صرح به إلون ماسك صاحب الاختراعات العجيبة حيث صرح في مكالمة يوم الأربعاء أن الريبوتات التي كشفت عنها شركة تسلا  في شهر آب (أغسطس) الماضي، وأنه يمكن استعمالها في نهاية العام القادم لسد النقص الحاصل باليد العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ثم قال إن ريبوتات أوبتيموس ستكون الحل لأنها ستكون مستمرة في الإنتاج، وتابع قائلا إن هذه الريبوتات ستكون تجارة رابحة أكثر من بيع السيارات.

وساتدل على اهمية الريبوتات بالنقص الذي حصل في العمالة في أمريكا نتيجة كوفيد19 وقال إن شركات كبرى مثل ماكدونالدز وستاربكس اضطرتا لإنقاص ست ساعات من العمل وهذا ينطبق على آلاف المتاجر في الولايات المتحدة، وذلك نتيجة الإجازات التي حصل عليها كثير من العمال الذين أصيبوا بكوفيد19، وكذلك نتيجة الاستقالات الجميعية التي أقدم عليه عدد من العمال خشية الإصابة.

ريبوتات أوبتيموس ستسعى الشركة أن تكون مشابهة في تصميمه لإنسان متوسط الحجم، وستقوم بعمليات نقل بعض الاجزاء داخل مصانع تسلا.

المفاجئ في الأمر أن PricewaterhouseCoopers إحدى المؤسسات الاستشارية قالت في أحد تقاريرها إن ثلث جميع الوظائف البشرية بسبب الأتمتة بحلول منتصف 1930.

ومازال الكثيرون من شركات تصنيع الريبوتات في العالم يقولون إن الريبوتات لن تتقضي على دخل العمال الذي ستحل محلهم؛ لأن الإنسان سيستعمل في قضا تتعلق باستعمال فكره الذي لا يصل إليه الريبوت، ولكن الواقع إلى الآن يشير إلى أن ثمة أزمة في الأفق في هذه الحضارة الإنسانية التي تلد العجائب كل يوم.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد