makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

سيارات تويوتا: ما هي السيارة التي ستحل مكان لاندكروز المتصدرة منذ عشر سنوات

أعلنت شركة سيارات تويوتا اليوم عن الموعد الذي ستطلق فيه سيارة الدفع الرباعي التي ستحل محل لاند كروز السيارة التي تعد رأسا على علم في تاريخ شركة تصنيع السيارات العالمية تويوتا، سيكويا (Sequoia).

التاريخ المحدد لإظهار هذه السيارة أول مرة هو الخامس والعشرون من شهر يناير (كانون الأول) من عام 2023.

السيارة ستكون ممتعة بقوة 437 حصانا هذا الجيل المنتظر سيعد أول جيل تالٍ لذلك الجيل الذي أصدته تويتا منذ 10 سنوات، حيث احتلت اللاندكروز الصدارة في هذا النوع من السيارات التي تنتجها شركة تويوتا.

واكتفت الشركة التي تعد الأولى في عدد مبيعات السيارات بعرض القسم الخلفي من السيارة، لتشويق هواة السيارات حول العالم.

متى بدأت تويوتا بتصنيع سيارات لاندكروز التي ستحل محلها سيكويا:

بدأت شركة تويوتا بتصنيع سيارة اللاند كروز التي ستحل محلّها سيكويا سنة 1954 السنة التي دخلت سوق الإنتاج، وبدأت بتصميمها منذ 1951، ولكن النقلة النوعية في تصميم هذه السيارة كان سنة 2012، حيث أصدرتها بواجهة عريضة مع أضواء LEDسيارات تويوتا مع تمتعها بنظام الدفع الرباعي، الذي يعد متعة لهواة استعمالها في البر وفي الطرقات الوعرة.

وأصدرت بمحركين محرك بست إسطوانات، والآخر ثماني إسطوانات، كانت السيارة ثاني أطول سيارة دفع رباعي بعد شفروليه .

بلغ عدد مبيعاتها التراكمية عشرة ملايين وحدة عبر العالم في سنة 2019

السيارة كما ظهرت في الصورة التشويقية:

أظهرت الصورة التشويقية ضوء إنارة خلفي بشكل خطٍّ رقيق، وأظهرت الصورة الحافة إطارا كروميا يحيط بنافذة السيارة، ستكون السيارة كما يتوقع الخبراء نقلة جديدة في عالم تصميم سيارات تويوتا رباعية الدفع. ويتوقع أن تكون بمحرك هجين.

تمثل هذه السيارة الجيل الثالث الجديد كليًّا، وستكون مغايرة كما يتوقع الخبراء لسيارة سيكويا القديمة التي كانت تعتبر مملة إلى حد ما لتشبيهها بالشاحنة، وكما ذكرنا آنفا فإن الطراز الذي مثّل نقلة نوعية في عالم تصنيع سيارات الدفع الرباعي من تويتا كان طراز تويوتا كروز حيث مثل علامة فارقة في عالم تصنيع السيارات وخاصة ذات الدفع الرباعي، لما تميزت بها من قوة في أدائها وقلة أخطائها، وتحقيق رفاهية شاهبت في إصداراتها الأخير لليكزس فخر السيارات ذات ارفاهية العالية من تويوتا.

فالمتوقع أن تحتل سيكويا في 2023 سيارات الدفع الرباعي من ناحخية التجديد الكلي التي ظهرت في الصورة التشويقية.

ويتوقع أن تشهد السيارة عددًا لا يُحصى من التحسينات المتعلقة بالسلامة وجودة الاستعمال والراحة في الركوب والقيادة

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد