makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أفضل 6 سيارات عائلية لعام 2022 إليك آراء خبراء السيارات

قد تكون مثل الكثيرين من عشاق السيارات وتبحث عن أفضل سيارة عائلية رغبة في شرائها، أو من أجل الاطلاع على سوق السيارات الذي يعد من أكثر الأسواق تغيرًا وتبدلا وتطورا، وخاصة مع دخول سيارات الكهرباء، وتنافس الشركات لتحقيق أفضل العروض من ناحية الاستعمال والتقنية والمتانة والتصميم، ولا ننس أن التكاليف تعد الأهم اليوم، وخاصة تكاليف الوقود التي يرتفع سعرها عالميَّا مع ازدياد وحش التضخم شراسة في بقاع الأرض شرقا وغربا.

سنعرض عليكم في هذا المقال ما ذكره خبراء السيارات في موقع أوتو إكسبريس

معايير التقييم:

يذكر المقال المنشور في موقع أوتو إكسبريس طريقتهم والأسسالتي اعتمدوها في وضع ترتيب السيارات ضمن الأفضل فيقولون: “لقد قمنا بتحليل السوق كما يبدو لمشتري السيارات العائلية. بالنظر إلى سيارات الهاتشباك وسيارات الدفع الرباعي والسيارات متعددة الأغراض والصالونات (السيدان) ، فتوصلنا إلى قائمة محددة بأفضل السيارات العائلية المعروضة للبيع في الوقت الحالي.

وتبين لهم من خلال تحليل السوق أن سيارات الهاتشباك العائلية تحقق توفيرًا كبيرًا في استهلاك الوقود. لكن عيبها أن كثيرا من المشترين سيحتاجون إلى مساحة إضافية لسيارة عائلية كبيرة.

قائمة أفضل السيارات لعام 2022:

1- سكودا أوكتافيا:

أوكتافيا تحقق كاليف تشغيل منخفضة، بالإضافة إلى الكثير من التطبيق العملي والركوب المريح

أوكتافيا تستطيع  أن ترفع رأسها عالياً في فئة هاتشباك العائلية.

ونتيجة لآراء العملاء من استطلاعات الرأي الخاصة بموقع أوتو إكسبريس فإنهم وضعوا سكودا في مرتبة عالية بانتظام  وتوجت أوكتافيا بجائزة Auto Express Car للعام لعام 2021 2.

2- فولكس فاغن ID3:

إذا كنت تبحث عن سيارة هاتشباك عائلية كهربائية بالكامل ، فإن فولكس فاجن ID.3 هو مكان رائع للبدء.
تقول الشركة إن هذه السيارة تستطيع قطع مسافة ما يقارب 420 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة، وتدعي أن الإصدار الأعلى سيمكن من القيادة لمسافة 540 كم في الشحنة الواحة.

3- هيونداي توكسون:

مع الجيل الرابع من Tucson ، وضعت Hyundai أنظارها على بعض العروض الأكثر تميزًا في سوق سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.

بحسب موقع أوتو إكسبريس تعد هذه السيارة خيارًا رائعًا للعائلة أيضًا ، حيث أدت بعض الهندسة الذكية إلى توفير مساحة كبيرة لكل من الركاب في الأمام والخلف. إضافة إلى مساحة لأمتعتهم أيضًا ، مع صندوق كبير سعة 620 لترًا .

وتعد منافسة من ناحية سعرها رغم أن شركة هيونداي وضعت فيها ميزات منافسة لباقي شركات السيارات مرتفعة الثمن.

4- تويوتا كورولا:

أعادت تويوتا إحياء لوحة Corolla الشهيرة في عام 2019 لماكينة العائلة الجديدة كليًا ، لكنها اختارت الحفاظ على نهجها مع السيارات الهجينة. هذا يعني أن كلا خياري المحرك في Corolla مدعومان بالبطارية وإعداد المحرك الكهربائي.

يوجد محرك بنزين سعة 2.0 لتر ، لكننا سنختار البنزين سعة 1.8 لتر نظرًا لإمكانياته العالية في الكفاءة. يعني الانتقال إلى هيكل Toyota Global Architecture (TNGA) الجديد أنه من الجيد بشكل مدهش القيادة من أجل سيارة تراعي الحفاظ على البيئة.

5- سكودا سوبر بي:

قدمت Skoda Superb بالفعل الكثير من المساحة والراحة والصقل ، لكن الشركة المصنعة جعلت الآن سيارة ليموزين عائلية أكثر جاذبية مع إضافة الإصدار الهجين الإضافي iV.
يولد محرك  Superb iV قوة 215 حصانًا ولديه القدرة على تشغيل 54 كم بالكهرباء بالكامل بدون أي انبعاثات. إذا حافظت على شحن البطارية ، فستكون تكاليف التشغيل منخفضة للغاية.

6- بيجو 508:

تمزج بين التصميم الجذاب والأناقة القوية. هناك مكون إضافي لمنافسة Skoda Superb أيضًا.

توفر جميع الطرز راحة جيدة دون الكثير من التنازلات في مستويات التطبيق العملي.

تجميع المظهر الرياضي في الخار والداخل حيث ستجد المظهر الرياضي في الداخل متمثّلًا بوضعية قيادة منخفضة واندفاعة منحنية ، إلى جانب عجلة القيادة الصغيرة. ويتضمن هذا الإصدار من بيجو الكثير من التقنيات.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: autoexpress.co.uk

 

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد