makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أكثر الكتب مبيعا بحسب نيويورك تايمز في الشهر الأول من 2022

نشرت نيويورك تايمز قائمة أكثر الكتب مبيعا خلال شهر يناير (كانون الثاني) 2022 وجاءت القائمة وفق الآتي:

1- إلى الجنة (To Paradise):

رواية للكاتبة الأمريكية هانيا ياناغيهارا نشرت في الحادي عشر من يناير 2022. تندرج ضمن قائمة روايات الخيال التاريخي، والغموض، والخيال البائس تتكون من ثلاثة أقسام تحكي رغبة الناس في المجيء إلى الولايت المتحدة، وتعبر عن رغبة الإنسان في حماية من يحب والأم الذي يترب على ععدم استطاعته فعل ذلك تقسم الرواية إلى ثلاثة أقسام  قسم تجري أحداثه في 1893 وقسم ثان في 1993 والقسم النهائي في 2093 حيث تتخيل أنه عام الأوبئة التي تعم العالم.

2- الخادمة (The Maid):

لنيتا بروسي قصة خادمة تفخر بعملها رغم الإساءات الاجتماعية التي تتعرض لها في الفندق الذي تعمل ترتفع وتيرة أحداث القصة مع دخولها لغرفة رجل الأعمال الثري قطب العقارات السيد بلاك الذي تجده ميتا في غرفته. وتبدأ الخادمة بالبحث عمن قتله.

3- شيء ما يخفى (Some thing to Hide):

لإليلازابيث جورج رواية بوليسية تروي كيفية بحث المحققين عن الأشخاص المتعاونين سطحيا فيما بينهم ولكنهم يحيكون المؤامرات لبعضهم البعض.

4-  The Horsewoman

لإليزابيث جورج تروي قصة منافسة في الفروسية بين أم وابنتها فكلاهما تحلمان بأن تكونا ألإضل فارسة في العالم .

5- طريق لينكولين السريع (The Lincoln Highway)

تمتد على مدى عشرة أيام فقط ويتم سردها من وجهات نظر متعددة ، وسوف ترضي المعجبين بتصميمه الأدبي متعدد الطبقات مع تزويدهم بمجموعة من الإعدادات والشخصيات والموضوعات الجديدة والغنية بالتخيل.

6- آخرُ شيء قاله لي (The last thing he told me):

للورا ديف رواية مثيرة للغموض نشرت في مايو 2021 حيث تروي قصة زوج أخفى اسمه الحقيقي وضحك على زوجته هانا التي اتشفت أنه ينتمي لعصابة وأتمر بأمرها وان اسمه الحقيقي إيثان وليس أوين.

7- مكتبة منتصف الليل (the MIDNGHIT LIBRARY):

لمات هيج بطلة الرواية شابة تُدعى نورا سيد وهي غير راضية عن اختياراتها في الحياة. خلال الليل تحاول الانتحار لكنها تنتهي إلى مكتبة تحتوي على كتب ذات احتمالات متعددة للحياة التي يمكن للمرء أن يعيشها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد