makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

معرض الكتاب في القاهرة موعد الافتتاح وخطوات الوصول وشخصية المعرض

معرض الكتاب في القاهرة سيفتتح أبوابه غدا 26 يناير (كانون الثاني) في دورته الثالثة والخمسين بعنوان: “هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل”، وسيفتتح أبوابه لاستقبا الزوار يوم الخميس في السابع والعشرين من هذا الشهر.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمعرض عن مواعيد استقبال الجماهير خلال أيام الأسبوع وذلك وفق الآتي:

مواعيد استقبال الجماهير في معرض الكتاب بالقاهرة:

  • من السبت إلى الأربعاء من 10 صباحا إلى 8 مساء.
  •  الخميس من 10 صباحا إلى 9 مساء.
  •  الجمعة من الواحدة ظهرا إلى 9 مساء.

كما أتاحت وزارة الثقافة المصرية عبر منصتها الرقمية المخصصة للمعرض إمكانية إرسال الكتاب عبر بريد مصر إلى الراغب في شرائه داخل مصر.

ويمكن للجمهور أن يحجز تذاكر زيارة المعرض عبر هذه المنصة الرقمية، كما تتيح المنصة إمكانية البحث عن الكتب الموجودة في هذه الدورة، وعن أماكن وجود دور النشر داخلالمعرض.

خطوات الوصول إلى معرض الكتاب:

1 – يتم الدخول الي الموقع الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب اضغط هنا

2 – قم بالضغط علي زر “احصل علي التذاكر الآن”

3 – ادخل عدد التذاكر المطلوب حجزها

4 – ملئ البيانات المطلوبة للحصول علي التذكرة اسمك ورقم الهاتف المحمول

5 – اختار وسيلة السداد مناسبة لك “بطاقات بنكية أو كروت ميزة

أو دفع نقدي عن طريق ( مصاري، أمان، بي، ممكن، أو باي ) وعند السداد بالبطاقات البنكية أو كارت ميزة يتم إتباع الخطوات الآتية :-

– ادخل رقم الكارت المكون من 16 خانة

– ادخل تاريخ انتهاء الكارت شهر / سنة

– ادخل رمز الأمان الـ 3 أرقام المدونين في ظهر الكارت

بعد التأكيد يتم تحويلك لصفحة تأكيد الحجز مرفق بها التذكرة ويصلك رسالة نصية علي رقم الهاتف الذي تم إدخاله عند التسجيل برابط التذكرة

6- عند اختيار السداد بـ “مصاري / أمان / بي / ممكن / او باي”

تظهر لك صفحة تعرض رقم المدفوعة قم بحفظة ثم الضغط علي الرجوع لمقدم الخدمة

رقم المدفوعة في رسالة نصية من khales قم بالذهاب لأي نقاط هذه الشبكات واطلب سداد خدمة معرض الكتاب، ادخل رقم المدفوعة، عند إتمام السداد تصلك رسالة نصية برابط تذكرتك لمعرض الكتاب علي رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله عند التسجيل.

شخصية معرض الكتاب لهذا العام:

اختارت وزارة الثقافة الجهة المسؤولة عن تنظيم المعرض يحيى حقي شخصيةً للمعرض الحالي، ويحيى حقي شخصية أدبية مشهورة في جميع أرجاء الوطن العربي ترجع أصوله إلى الترك، وقد ولد سنة 1905 في القاهر، وتوفي سنة 1992.

قاصٌّ وروائي له العديد من الأعمالالأدبية التي مازل لناس يقبلون عليها حتى أيامنا هذه وتمتاز كتاباته بالقدرة على التصوير، ومعالجة قضايا اجتماعية بأسلوب يجميع بين الجد والهزل، مع قرب اللغة من واقع الناس المعيش، من أهم كتاباته: “قنديل ام هاشم” و “البوسطجي”، و”فكرة فابتسامة”.

حصل على العديد من الجوائز، منها: جائزة الدولة التقديرية في الآداب سنة 1969، وحصل من فرنسا على جائزة الفارس من الطبقة الأولى وذلك سنة 1983. ونال سنة 1990 جائزة الملك فيصل في الأدب العربي.

الشيء الجديد في المعرض أنه سيتم استعمال الذكاء الاصطناعي بحيث يظهر الأديب يحيى حقي أمام الجمهور بوساطة آلية الهولوجرام التي ستستخدم أول مرة في معرض الكتاب في القاهرة.

كما وقع اختيار اللجنة المنظمة على الكاتب عبد التواب يوسف شخصيةً لمعرض كتب الأطفال، وعبد التواب يوسف من مواليد سنة 1928 أديب ومترجم مصري صاحب فكرة إخراج أول مجلة إسلامية للأطفال التي حملت اسم الفردوس سنة 1969. وأنشأ جمعية ثقافة الأطفال ألف الكثير من الكتب للأطفال، ترجم ععدد منها إلى الإنكليزية، والفرنسية، والفارسية، والصينية…إلخ.

من أعماله: رحلة القرآن الكريم من القلوب والصدور إلى المصاحف المكتوبة، المؤمن الصغير، رسالة العيد، حق الله، مسألة الحساب.

كما أنه حصل خلال مسيرته الأدبية على العديد من الجوائز نذكر منها: جائزة اليونسكو العالمية في محو الأمية سنة 1975، جائزة الدولة في أدب الأطفال سنة 1975. جائزة الملك فيصل في الأدب العربي سنة 1991.

سيشارك في هذه الدورة 1063 ناشراً مصرياً وعربياً وأجنبياً وتوكيلاً من 51 دولة، وسيستمر المعرض بمتابعة مبادرة “ثقافتك كتابك” التي تضم مئات العناوين من دور النشر وقطاعات الوزارة، على ألا يتجاوز سعر الكتاب فيها 20 جنيهاً.

وسيتضمن المعرض عددا من الجوائز وهي:  14 جائزة لأفضل كتاب في مجالات الفنون والآداب، وجائزة لأفضل ناشر مصري، وجائزة لأفضل ناشر عربي تُمنح لأول مرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد