makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الجديد في كاميرات الهواتف الذكية لعام 2022

أصبحت الهواتف المحمولة تستعمل لأكثر من وظيفة وعلى رأسها التواصل مع الآخرين بوساطة الكاميرات إما محادثة وإما تصويرا لذكرى أو لحدث، حتى إن كاميرات بعض الهواتف المحمولة أصبحت تتفوق على الكاميرات الرقمية ذات التاريخ العريق في ميدان التصوير.

كاميرا الجوال ليست مهمة لتصوير منظر عابر وحسب، بل إنها أصبحت رفيقة الصحفي والأستاذ واليوتيوبر، ومن هنا فإن شركات الهواتف المحمولة تسعى الآن لإيجاد كاميرات تحقق مواصفات تلبي رغبات الزبائن، وتزيل الاخطاء التي كانت في الإصدارات السابقة، فما الجديد في عالم كاميرات الجوالت في عام 2022.

مثبت الصورة وموضحها:

إن الشيء التي تريد كاميرات الهواتف الجديدة تحقيقة في 2022 هو تأمين الصورة في الإضاءات التي لا تكون فيها الصورة واضحة أو في حالات الحركة البسيطة لليد أثناء التصوير التي يجد مستعملو الهواتف أنهم أخرجو صورة باهتة لا تتفق والمشهد الحقيقي في الواقع.

تقوم  الشركات بتحسين تقنية OIS المسؤولة عن ثبات الصورة وقد تحسنت هذه التقنية ثلاث درجات عام 2021.

في عام 2022 ستصدر الشركات أول هاتف أندرويد بمستشعر متحرك هذا المستشعر يمكن أن يحقق تردد استجابة يبلغ 5000 تعديل في الثانية. وهذا يعني أن هذا المستشعر مع تقنية IOS سيؤدي إلى تحسن ثبات للتصوير يصل إلى خمس درجات.

ارتفاع كبير في دقة البيكسل:

عام 2021 كانت نسبة الهواتف التي تعمل كاميراتها بدقة 46-84 ميجا بيكسل تصل إلى 40% و 3 بالمئة كانت دقة كاميراتها تصل إلى 108 ميجا بيكسل، في 2022 ستطرح شركات الهواتف الذكية كاميرات بدقة 200 ميجا بيكسل.

التكبير(Zoom out) دون التأثير على جودة الصورة:

سعيا منها إلى جعل الهاتف قريبا من المنظار التقليدي، فإن شركات الهواتف تسعى لجعل الزووم آوت (التكبير) سلسا بين 3x حتى 5x في 2022.

استعمال الذكاء الصناعي لزيادة دقة الصور الشخصية:

ستستخدم شركات الهواتف في 2022 تقنيات الذكاء الاصطناعي في كاميرات جوالاتها، وهذ التقنية ستسه في التعرف على عناصر مختلفة بدقة متناهية مثل لون الوجه والشعر وهذا سيساعد على إظهار الصور واضحة في في الأماكن التي تكون فيها الإضاءة منخفضة.

دقة الخلفية وعدم تأثيرها على الصورة الشخصية:

المعاناة الكبرى هي عندما تريد أن تصور شخصا ويكون وراءه شمس ساطعة، فهذا سيؤدي إلى تظليل الشخص بالأسود، أو بالكاد ترى معالمه، الشركات الآن ومع تقنية الذكاء الصاطناعي ستعمل خوارزميات كثيرة في كاميراتها في 2022 لقراءة الخلفية وتحديدها آليا بحيث تخفف الإضاءة عند وقوع الشمس خلف المراد تصويره وبهذا فإن الخلفية ستكون واضحة وكذلك الشخص المصوَّر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصدر:

bbc.com/storyworks

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد