makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

هونداي باليسادا 2023 بتصميم جديد وميزات متعددة

أطلقت هونداي نسخة بالسيدا 2023 لتي امتازت بواجهة جديدة كليا وكذلك إضافات تقنية في الداخل، مع ميزة في نسخة الدفع الرباعي، وإليكم بعض التفاصيل عن هذه السيارة.

التصميم:

من ناحية التصميم ، تهيمن شبكة Palisade الأطول والأعرض على التحديث. يندمج مع مصابيح النهار العلوية أيضًا. تم تغيير المصابيح الأمامية و DRL أيضًا ، مع المزيد من عناصر الإضاءة العمودية.باقي القطع لم تتغير إلى حدٍّ ما باستثناء المصد الخلفي ، الذي يحتوي على عاكس رقيق كامل العرض. كما أن هذا الطراز جاء مزوّدًا بتصميمات جديدة للعجلات.

الطراز الجديد

هناك مستوى جديد من طراز Palisade ، يسمى XRT ، والذي يضيف ميزاته الخارجية الخاصة. تتميز بشبكة من الكروم الداكن ، وعجلات معدنية داكنة ، وقضبان سقف سوداء ومصدات وحواف جانبية مصممة لتبدو أكثر صلابة. كما تشتمل على فتحة سقف عادية وداخلية من الجلد الصناعي الأسود.

المقصورة (داخل السيارة)

عند الحديث عن الداخل ، فإن Palisade’s لديها بعض التغييرات الطفيفة. تغطي فتحات التهوية معظم لوحة العدادات الآن، تم تغيير عجلة القيادة. وتم تحديث رسومات لوحة العدادات أيضًا. لكن التغييرات الرئيسية هي المزيد من الميزات الداخلية. تتوفر مقاعد قابلة للتدفئة في الصف الثالث،  مع شحن لاسلكي أسرع للهاتف ، ومساند للذراعين ومساند للرأس للصف الثاني قابلة للتعديل ، وسائد هوائية جانبية للصف الثاني ، ومرآة رقمية للرؤية الخلفية ، والمزيد من منافذ USB-C وميزات رئيسية للهاتف محدثة.

الميزات الميكانيكية في هونداي بالسيدا

من الناحية الميكانيكية ، لم يتحصل تغييرات جوهرية. فبالنسبة للمحرك هو نفسه V6 سعة 3.8 لتر بقوة 291 حصانًا وعزم دوران يبلغ 262 رطلاً.  مقترن بثماني سرعات أوتوماتيكي  وهي على طرازين دفع أمامي أو دفع رباعي. ويتميز نظام الدفع الرباعي الآن بوضع السحب .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: أوتو بلوغ

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد