makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

نصائح:سبع طرق للتغلب على الفشل في حياتك؟

كلنا يعيق سيره إحساس داخلي لا يستطيع تفسيره ونتعارف عليه بالفشل وفي هذا المقال ستجد عددا من الطرق التي تعينك على التغلب على هذا الإحساس الذي يعيق الحركة ويمنع من الانطلاق

نصائح: سبع طرق للتغلب على الفشل في حياتك؟

إنّ الشعور بالألم والحزن عندما تفشل في تحقيق هدفٍ ما كنت تسعى للوصول إليه ، بغض النظر عما إذا كان هذا الهدف كبيراً أو صغيراً ، هو أمر طبيعي ولكن ليس من المفيد إرهاق نفسك بالتفكير في إخفاقات الماضي.

سنناقش اليوم سبعا من أكثر الطرق المفيدة التي استعنا فيها بمقالات لمختصين في علم النفس هذه الطرق  للتغلب على ألم الفشل وستساعدك على تحويل تركيزك نحو المضي قدمًا في حياتك.

١.نصائح: لاتحكم على نفسك بالفشل مسبقاً:

سبق لك أن سمعت المثل ، “من يفشل مرة، يفشل دائماً؟
للأسف هناك الكثير من الناس من تؤمن بهذا المثل وتشعرأنها لن تنجح أبداً إن حاولت تكرار التجربة التي فشلت بها. إنّ مثل هذه الأفكار السلبية لا تفعل شيئًا سوى إعاقتك . وبمجرد تفكيرك بهذه العقلية، ستصاب بالشلل بسبب خوفك من الفشل الذي سيمنعك من تفجير إمكانياتك الحقيقية. إذا كنت ترغب بالمضي قدماً وعيش حياةً مرضيةً ، فعليك التغلب على هذه الأفكار واستبدالها بأفكار إيجابية.

٢. شعورك بالاستياء عند الفشل أمر إيجابي:

عندما تفشل في تحقيق أهدافك ، تسود مشاعر القلق والحزن والعار والغضب لديك – فهذا أمر طبيعي. في الواقع ،إنه من المهم أن تشعر بالاستياء والأذى بعد الفشل. بدلاً من قمعك هذه المشاعر والعواطف بالقوة ، استخدمها لصالحك. بدلاً من الشعور بالسوء والاستغراق في شفقتك على نفسك ، استخدم هذه المشاعر كدافع لك للقيام بعمل أفضل ولتحسين الأداء في المستقبل.

٣. اتباع عادات صحية لبقائك في صحة جيدة:

مارس العادات الصحية، مارس الرياضة بانتظام، اذهب للتنزه ، ومارس تمارين التنفس ، واجتمع مع العائلة والأصدقاء ؛ افعل أي شيء يبقي عقلك صافياً وخالياً من الأفكار السلبية. ضع قائمة بالعادات أو الأنشطة الصحية التي قد تستمتع بها ، وحدد القليل منها وابذل جهدًا لممارستها بانتظام. حيث أنه من الممكن أن تكون إحدى هذه العادات الصحية سر نجاحك!

٤.تحمل مسؤولية فشلك:

إن تجاهل السبب الحقيقي وراء فشلك هو أمر يأتي بنتائج عكسية ولن يعوض أبدًا عما حدث، فإن عدم تحمل المسؤولية عن أفعالك سيمنعك من التعلم من أخطائك. لا تختلق الأعذار لإخفاقاتك. ابذل جهدًا لمعرفة الأسباب التي أدت إلى الفشل ، وتقبل أي أخطاء قد تكون ارتكبتها ، وركز على التعلم منها.

٥. تعلم نقاط ضعفك ونقاط قوتك:

يشعر الكثير من الناس بالإحباط بعد الفشل ، بينما يأخذ كثيرون آخرون الفشل كفرصة للتعرف على أنفسهم وتحسين أنفسهم. ما هو الذي يناسبك؟ ما الاخطاء التي ارتكبتها؟ ما هي المجالات التي تفتقر إليها؟ ومن خلال معرفة قدراتك يمكنك تحويل إخفاقاتك إلى دروس تستفيد منها لاحقاً لتحقيق أهدافك المرجوة.

٦.استلهم من إخفاقات الناس التي أدت إلى نجاحهم :

التاريخ مليءٌ بقصص رجال ونساء فشلوا في مرحلة ما من حياتهم لكنهم حققوا نجاحات كبيرة لاحقاً. الشيء الوحيد المشترك بين هؤلاء الأشخاص هو أنهم لم يتركوا إخفاقاتهم تمنعهم من تجربة أشياء جديدة وتجريبها. يمكن أن يكون التعرف على إخفاقات هؤلاء الأشخاص السابقة وكيف تغلبوا عليها مصدر إلهام كبير لك للتغلب على أوجه الضعف والقصورلديك.

٧.تعلم ان تتقبل إخفاقاتك :

الهروب من الفشل ومحاولة تفاديه لن يعلمك شيئاً أبداً، تقبل فكرة أنك قد تفشل وتعامل مع الفشل على أنه مجرد جزء من الحياة – فكلما بدأت في التعامل معه على أنه فرصة للتعلم ، كلما تفجرت إمكانياتك المدفونة.

نأمل أن تساعدك الخطوات المذكورة آنفا في مساعدتك على تجاوز الفشل والآثار المترتبة عليه، ولا بد من التذكير أن هذه النصائح هي مجرد مفاتيح تعينك على تحديد سمة الفشل الذي تخشى منه وتقلل من تقهقرك أمامه، وأن عليك أنت أن تعرف طرقا تتناسب مع شخصيتك وتناسب طبيعتك وأيضا لا بد من التذكير أنه لا يوجد شخص لم يمر بحالة الخوف من الفشل ولكن الذي انتصر عليه هو ذلك الذي تخلص من قيد الخوف وانطلق من إساره وهبّ من لحظته إلى المبادرة ولم يسمح للتفكير السلبي أن يكبله ويحجزه عن تحقيق طموحه بل انشغل بالعمل والسعي عن كل الأفكار السلبية التي تحبطه وتعيقه وفي النهاية نسأل الله التوفيق والسداد للجميع في كل الأهداف التي يرجون تحقيقها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد