makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

البي بي سي الدولية تُحظر في الصين بسبب برنامج عن الإيغور

البي بي سي: بعد ان بثت قناة البي بي انترناشيونال برنامجا عن ظلم نساء الإيغور وتعذيبهن واغتصابهن جماعيًّا من قبل الصينينن قامت الصين بحظرها في خطوة عبرت فيها عن اعتراضها على ما بثته البي بي سي.

فقد قالت هيئة تنظيم الإعلام الصينية إنها حظرت بث بي بي سي وورلد نيوز الناطقة بالإنكليزية لعام كامل لأنها انتهكت قواعد البث في البلاد.

وهذا البيان جاء ردة فعل على البرنامج الذي عرض في البي بي سي عن معاناة السيدات الإيغوريات ي معسكرات الاحتجاز الصينية، حيث بثت البي بي سي شهادة لسيدة روت ما يجري في معسكرات الاحتجاز الصينية للنساء الإيغوريات من اغتصاب جماعي .

رد مجموعة البي بي سي

وعبرت مجموعة البي بي سي  عن أسفها وخيبتها من هذا الإجراء قائلة: ” “نشعر بخيبة أمل لأن السلطات الصينية قررت اتخاذ هذا الإجراء، بي بي سي هي إذاعة أخبار  الأكثر ثقة في العالم ، وهي تقدم تقارير إخبارية من جميع أنحاء العالم بشكل عادل وحيادي وبدون خوف أو محاباة.”

وكانت هيئة تنظيم وسائل الإعلام البريطانية قد حظرت شبكة التلفزيون العالمية الصينية (CGTN) وقالت الهيئة إن هذه الشبكة لا تفي بالشروط القانونية لترخيص البث.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد