makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

غرائب الصين: الأطفال يتبولون في الشوارع

غرائب الصين الأطفال يتبولون في الشوارع كلنا سمعنا وعرفنا ونسمع يوميا عن مدى تقدم الصين الاقتصادي ومدى توفر الرفاهية بل إنك لو ذهبت إلى دول مجاورة مثل سينغافورا وماليزيا ستعرف أن معظم المولات الكبيرة ترجع إلى ملاك صينيين

وأيضا من خلال الصور والأخبار المتداولة تعرف مدى نظافة بيجين ولكن ستتعجب عندما تسمع أنه من المعتاد أن ترى طفلا يتبول في الشارع وأمام الملأ ودون استنكار أو تعجب من المارة.

ففي إحدى تعليقات موقع كورا المشهور كتب أحدهم جوابا على سؤال ما هو أغرب شيء رأيته في حياتك فأجاب قائلا: “أغرب شيء هو أنني وأنا في إحدى جولاتي في شوارع الصين رأيت سيدة ترتدي لباسا أنيقا من ماركة مشهورة وتحمل في يدها طفلا ثم أنزلت الطفل في الشارع وأمام المارة وبال الطفل دون أي استغراب من الناس وعندما سألت عن السبب تبين لي أن ما رأيته ليس حدثا شاذا أو غريبا بل هو معتاد في أكثر من مكان في الصين.

في التعليقات على هذا الكلام قال أحدهم في إجابة عن سؤال هل هم يفعلون هذا لأنه لا يوجد لديهم مراحيض عامة، أم أنهم يفعلون ذلك لعدم توفر المال او لانه جزء من الثقافة فأجابه أحدهم:

أنا لي صديق يمتلك ثلاثة مصانع في الصين وقال لي إنه مرة رأى طفلا يبول في محل ماكدونالديز والغريب أن المحل لديه موظف مهمته تنظيف بول الأطفال عندما يتبولون في المحل.

وقال لي صديقي إن لديهم الكثير من المراحيض العامة ولكنهم يعتقدون أن إدخال الأطفال إليها سيؤدي إلى حملهم لجراثيم ناقلة للأمراض الخطيرة فلذلك هم يفعلون هذا الأمر.

فعلا إنه أمر صادم وغريب وهكذا هي الدنيا كلما فتحت عينك على يوم جديد عرفت معلومة غريبة وجديدة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد