makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

لوحة فنية تباع ب92 مليون دولار أمركي

لوحة فنية لشاب يحمل ميدالية وهي من رسم الفنان ساندرو بوتيتشيلي  حصلت على 92 مليون دولار فبحسب ما أوردته وكالة رويترز: “بيعت لوحة فنية نادرة لبوتيتشيلي مقابل 92.2 مليون دولار في مزاد في دار سوذبيز بنيويورك يوم الخميس وهو رقم قياسي عالمي لأي عمل للفنان الإيطالي”. (رويترز)

وقالت دار سوذبيز لرويترز:  “إنها كانت واحدة من أهم اللوحات وأكثرها قيمة في مزاد علني”

ويُعتقد أن لوحة “الشاب الذي يحمل ميدالية” قد رُسمت في سبعينيات أو ثمانينيات القرن الخامس عشر وتعتبر أحد أفضل البورتريهات التي رسمها بوتيتشيلي. وكان هناك تساؤلات في سوق بيع الأعمال الفنية التاريخية إن كان سيقبل عليها جامعوا هذه الاعمال وينفقون عليها الملايين أم لا في زمن انتشار الوباء ولكن بيع هذه اللوحة بهذه الملايين يظن أنه سيكون عاملا مساعدا على بيع مثيلاتها من الأعمال الفنية التاريخية.

من هو ألسندرو  صاحب اللوحة الفنية

ألسندرو دي ماريانو دي فيليبيبي الملقب بُوتِتْشِيلِّي رسام إيطالي من عصر النهضة عاش في فلورنسا 1445-1510
و يعني لقبه بالإطالية ‘برميل صغير’. بدأ حياته صبيا في حانوت صائغ بفلورنسا. وقد فتن ساندرو بفن التصوير في صغره فألحقه والده بمرسم فيليبو ليبي. وظلت تأثيرات ليبي ملا زمة لساندرو الذي تتلمذ عليه طوال حياته الفنية. قام بتصوير  العديد من اللوحات الرائعة  لعدد كبير من الشخصيات واتسمت لوحاته بالدقة المتناهية. غادر  فلورنسا إلى روما 1480-1481 تلبية لدعوة البابا، للاشتراك في تزيين وزخرفة الكنيسة التي بنييت حديثا آنذاك في قصر الفاتيكان ثم عاد إلى فلورنسا في خريف عام 1482. (ويكيبيديا)
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد