makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كتب: تعريف موجز بكتاب “صديقك في تركيا”

كتاب صديقك في تركيا تأليف الدكتور محمد خالد الفجر، والأستاذ عمار الخلفي من الكتب التي تعتبر  تجربة جديدة في ميدان تعليم اللغات تقوم على أساس تعليم اللغة وفق الحقول الدلالية والانغماس اللغوي في المجتمع، حيث حرصنا أن تكون المادة اللغوية مستقاة من واقع المواقف التي يكون فيها الزائر لتركيا. وركزنا على أن يكون من الكتب سهلة التناول صغيرة الحجم بحيث لا تشكل صعوبة في التنقل.

أقسام الكتاب:

كما قلنا في البداية أن الكتاب من الكتب التي تكون متفقة مع الحقول الدلالية، وبناء على ذلك جعلنا مادته مرتبطة بحقول الحياة اليومية، حيث قسم الكتاب إلى حقول المواقف الحياتية بحسب المكان، فسيجد القارئ جملا خاصة بالمطار، والطائرة، والفندق، والمطعم، والمقهى، والمستشفى، والصيدلية، والشؤون الإدارية…إلخ

2-  خصصنا قسمًا للأفعال والعبارات الشائعة التي لا بد لمتعلم التركية من أن يتقنها، وكذلك متعلم العربية، والإنكليزية.

3- وختمنا الكتاب بتعريف مختصر وباللغات الثلاث لأشهر الأماكن التاريخية السياحية في إسطنبول.

لغة الكتاب:

كل ما سبق حرصنا أن يكون بأكثر الجمل شيوعًا، ولم نكثف المادة، بل اخترنا أسهلها وأيسرها وأقصرها، وسيجد المستعمل لهذا الكتاب أن المادة اللغوية التي فيه تنفع الناطق بالعربية ليعرف كيف يتكلم التركية وكذلك تنفعه في معرفة كيفية استعمال المقابل الإنكليزي، وبذلك وفّرنا عليه لغتين، وهي تنفع الناطق بالتركية في أن يتعلم استعمال الجمل العربية والإنكليزية في المواقف نفسها، كما أن الناطق بالإنكليزية كذلك سيجد المادة مقدمة له بالعربية والتركية، وبهذا جمعنا في هذا الكتاب هدفين رئيسيين: أنه مفيد للطالب، ومفيد للناس عامّةً، فهو يعينهم على استعمال اللغات الثلاث: التركية، والإنكليزية، والعربية.

الكتاب بذلك يغدو رفيقا للسائح الراغب بالتعرف على تركيا باللغة التركية، كما أنه رفيق للسائح العالمي في الدول الناطقة بالعربية والإنجليزية،  إن الجمل التي فيه تصلح لباقي الدول، كما أنه نافع ومفيد للذي يريد تعلم اللغات الثلاث العربية والتركية والإنجليزية.

الكتاب متوفرٌ الآن في تركيا، ويمكن للراغبين في الحصول عليه التواصل معنا عبر الإيميلين الآتيين:

malfajr80@gmail.com  – ammar_presse@hotmail.fr

فيديو:

وإليكم فيديو تعريفي تشاهدونه في هذه التغريدة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد