makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أماكن للعيش: أرخص 6 دول للعمل والاستقرار

أماكن للعيش يعد انخفاض تكلفة المعيشة أحد أكبر عوامل الجذب للعديد من الأشخاص للانتقال والعمل في الخارج. على الرغم من أن الرواتب غالبًا ما تكون أقل ، إلا أنه بالمقابل نفقاتك أيضاً ستكون أقل، وستستطيع ادخار المال

أماكن للعيش: أرخص 6 دول للعمل والاستقرار :

في الواقع ، يعد انخفاض تكلفة المعيشة أحد أكبر عوامل الجذب للعديد من الأشخاص للانتقال والعمل في الخارج. على الرغم من أن الرواتب غالبًا ما تكون أقل ، إلا أنه بالمقابل نفقاتك أيضاً ستكون أقل، وستستطيع ادخار المال أكثر مما لو اخترت دولاً باهظة الثمن كإيطاليا أو استراليا مثلاً.
ولهذا اخترنا لكم في هذا المقال 6 من أرخص البلدان للعيش والعمل :

1.فيتنام :

أماكن للعيش

تعدّ فيتنام حلماً للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، حيث أنها واحدة من أرخص وأفضل البلدان للعيش فيها للوافدين.
كما أنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، وتتميز بمأكولات محلية لذيذة لعشاق الطعام.
مدنها الرئيسية هي: مدينة هو تشي مينه في الجنوب ، والعاصمة هانوي في الشمال ، ودا نانغ في وسط البلاد.
وستستطيع العثور على الكثير من فرص العمل في هذه المدن الثلاثة .

الوظيفة الأكثر طلباً في فيتنام هو تدريس اللغة الانكليزية، حيث يتراوح متوسط الرواتب الشهرية من 1100 دولار إلى 1700 دولار أمريكي، وهو أعلى مما هو عليه في البلدان المجاورة.
تكلفة المعيشة :كما هو الحال في كل البلدان تعتمد تكلفة المعيشة في فيتنام على المنطقة التي ستختار العيش بها. ولكنك وسطياً تستطيع استئجار شقة صغيرة بحوالي 250 دولار شهرياً بينما تبلغ تكاليف تناول الطعام في الخارج حوالي 1 إلى 3 دولارات بالمطاعم المحلية، وحوالي 10 دولار في المطاعم الغربية.

2. كوستاريكا :

كوستاريكا هي الدولة الأكثر شعبية في أمريكا الوسطى ،حيث أنها بالاضافة إلى أنها من أرخص البلدان للمعيشة فإنها تحتوي على شواطئ استوائية وسكانها ودودون، وعلى الرغم من أن كوستاريكا أغلى من البلدان الأخرى في المنطقة ، مثل غواتيمالا أو نيكاراغوا ، إلا أن الرواتب أيضًا ستكون أعلى ، مما يشكل الفارق.

الوظائف المشهورة بها هي :تدريس اللغة الانكليزية، السياحة، الغوص

تكلفة المعيشة: تبلغ تكلفة الوجبة في مطعم محلي حوالي 3 إلى 6 دولارات ، ويتراوح الإيجار من 300 إلى 800 دولار شهريًا اعتمادًا على حجم الشقة والموقع

3.بلغاريا :

بلغاريا هي واحدة من أرخص البلدان في أوروبا للعيش فيها وسرعان ما أصبحت المفضلة بين المسافرين. يمكن أن تسمح لك الميزانية المتواضعة بالعيش مثل الملك في بلغاريا ، كما أن موقعها الاستراتيجي سيمكنك من استكشاف الدول المجاورة كاليونان وتركيا ورومانيا.
كما أن لبلغاريا تاريخ غني يعود إلى أكثر من 8000 عام لذلك سيكون لديك الكثير من الأماكن التاريخية لاكتشافها.
الوظائف المشهورة : تدريس اللغة الانكليزية ووظائف السياحة
تكلفة المعيشة: يبدأ استئجار شقة من غرفة نوم واحدة من 230 دولارًا شهريًا ، وتكلفك وجبة في مطعم شعبي حوالي 5 دولارات ، ويمكن أن تكلفك رحلة في وسائل النقل العام أقل من دولار واحد.

4.المكسيك :

تعد المكسيك وجهة طيران رخيصة لمعظم الأمريكيين والكنديين، لما ستجده بها ففيها حضارة المايا المعروفة ومياه بحر فيروزية ومدن شاطئية هادئة على المحيط الهادي.
وتتميز بطعامها اللذيذ والرخيص كسندويشات التاكو والتاماليس وفريسكا أجواس.
الوظائف الشائعة في المكسيك :السياحة، تعليم اللغة الانكليزية، والمبيعات كلها متاحة.
تكلفة المعيشة: تبلغ تكلفة الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة ما بين 200 و 500 دولار شهريًا ، ويبدأ طعام الشارع من دولار واحد لكل وجبة.

5.جنوب افريقيا :

تتميز دولة جنوب إفريقيا بأنها من أرخص البلدان للعيش بالإضافة إلى تحدث سكانها اللغة الانكليزية، وهي من أكثر الدول تنوعاً ثقافياً وطبيعياً، حيث تستطيع إجراء رحلات سفاري بطبيعتها الخلابة وتستطيع مشاهدة الحيتان.
في جنوب إفريقيا ستجد الكثير من الوظائف المتعلقة بالسياحة مع شركات دولية.
تكلفة المعيشة: إيجار شقة بغرفة نوم واحدة حوالي 350-500 دولار شهريًا، وتبدأ الوجبة في مطعم محلي من 8 دولارات.

6.الصين :

إن العمل في الصين مربحٌ للغاية حيث أن الرواتب هنا أعلى منها في العديد من البلدان الآسيوية الأخرى والاقتصاد مزدهر ، مما يعني أن هناك الكثير من الوظائف للاختيار من بينها. بطبيعة الحال ، فإن المدن الكبرى مثل شنغهاي وبكين سوف تكون أسعار المعيشة بها أعلى ، لكن الرواتب ستكون أيضًا أعلى بكثير.
الوظيفة الأكثر شيوعاً للوافدين هي أيضاً تدريس اللغة الانكليزية
تكلفة المعيشة: يمكن أن تكون تكلفة المعيشة في الصين منخفضة إذا تجنبت المدن الكبرى حيث يبدأ إيجار شقة بغرفة نوم واحدة من 300 دولار ، وتبلغ تكلفة الوجبة في مطعم محلي حوالي 3 دولارات.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد