makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

لماذا يقبل المستثمرون في العقارات على شراء الأراضي الافتراضية

ظهرت منذ مدة ثورة جديدة في عالم الواقع الافتراضي أقبل عليها المستثمرون، هذه الثورة تتمثل في شراء أراض افتراضية مقابلة للأراضي الواقعية، مثلا يمكنك أن تشتري قصرا افتراضيا مقابلا لقصر على أرض الواقع الحقيقي في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عن طريق عدة مواقع مختصة ببيع الأراضي الافتراضية مثل: nextearth.com.

تقوم فكرة الموقع على إنشاء نسخة افتراضية للكرة الأرضية تستطيع من خلالها شراء بيت أو أرض أو أي شيء، ولكنه افتراضي ويمثل نسخة لا يمكن استبدالها عبر تقنية NFT.

من أين جاءت الفكرة:

يبدو أن الدافع إلى الاتجاه نحو هذه الفكرة يرجع إلى أن العالم الرقمي الافتراضي بدأ يثبت مشروعيته ووجوده على أرض الواقع فدخلت ميتافرس في ميدان الاستثمار الافتراضي للعقارات، التي تتيح لك شراء أرض بعملة رقمية مخصصة لهذه التجارة، وتمكنك من البناء عليها، ثم ومن خلال تقنية NFT يمكنك أن تجعلها مكانا لا يستنسخ ولا يستبدل ويصبح حاصلا على ما يطلق عليه حاليا بالمكان الوحيد والفريد، وأنت مالكه ويمكنك بيعه للمستثمرين الذين يتجهون إلى هذا الميدان.

إذن فالدافع الرئيسي لوجود هذه التجارة الافتراضية هو نمو سوق العملات الافتراضية مثل بيتكوين التي بدأت بأسعار رخيصة جدا وكانت كأنها مزحة ثم أصبحت اليوم تقابل آلاف الدولارات، فأرادت ميتافرس المشرفة على هذه التجارة أن تدخل الناس في تجارة افتراضية مغايرة للعملات المشفرة، ومعتمدة عليها ووقع اختيارها على العقارات الافتراضية.

تمثلت هذه النقلة مع قرار مارك زوكربرغ بناء واقع افتراضي رأيناه في جميع أنحاء العالم وهو يستخدم تلك النظارات التي تدخل الناس في واقع مواز للواقع الذي نعيشه من خلال ميتافيرس، التي أصبحت تتيح للزوار شراء أماكن افتراضية مقابلة للأشياء التي نراها في واقعنا المعيش.

لماذا يقبل المستثمرون على هذه الأرض الافتراضية:

السبب الرئيس كما ذكرنا آنفا هو الربح الذي يجنيه من دخل في عالم التجارة الافتراضية، فإن حصول عدد من المستثمرين على أرباح هائلة وفي مدة وجيزة في الاستثمار في عالم الأرض الافتراضية أدى إلى فتح شهية الكثيرين منهم، مما دفعهم إلى دفع أموال حقيقية لشراء شيء افتراضي.

كما أن هذا الاستثمار يجنب المستثمرين الكثير من الضرائب التي تترتيب على الاستثمار في العقارات في الواقع الحقيقي. ومنها ما يتطلب نقل أموال وغيرها من الأمور الإدارية التي لا يجدونها في الواقع الافتراضي.

ما الأشياء التي تجدها في العقار الافتراضي:

إنها شيء شبيه بالخيال، إذ إن هناك مستثمرين يشترون أرضا افتراضية ويبنون عليها عقارات متوعة مثل المولات، أو المعارض الفنية، ثم يستقبلون حملات إعلانية على أرضهم، ويحصلون من هذه الإعلانات مبالغ مالية.

أهم الشركات التي تؤمن الأراضي الافتراضية:

تعددت اليوم الشركات التي تقدم هذه الخدمة ومن اهمها على الصعيد العالمي اليوم:

1- سوق إيثريوم ( Ethereum blockchain ):

تقدم هذه الشركة خدمة بيع الأراضي الافتراضية وذلك من خلال دخولك عير ميت ماسك، وبعد دخولك ستجد الأراضي المعروضة للبيع والسعر المتاح لها.

2- أوفر (Over)

منصة لبيع العقارات الافتراضية تصدر روائح مشابهة للأشياء التي تراها في الواقع الحقيقي، وتحاول أن تقرب الواقع الافتراضي إلى الواقع الحقيقي بأكبر قدر ممكن.

3- ساند بوكس (Sandbox):

منصة خصصت لبيع الأراضي الافتراضية خريطةً خاصة بها أسمتها: “Mab of Sandbox website”. تتيح هذه الخريطة عرض الأيام التي ستكون مخصصة لبيع الأراضي الافتراضية؛ حتى يستعد المستثمرون ويهيئوا أنفسهم للشراء. وفق حاجتهم التي يريدونها.

أغلى أرض بيعت على هذه المنصات:

لقد وصل مبيع إحدى الأراضي على منصة Decentraland وهي حاصلة على الرمز غير القابل للاستبدال من NFTs إلى أكثر من 900 ألف دولار. وهذا السعر يعد أكبر من أسعار كثير من البيوت على أرض الواقع الحقيقي.

وهذه الأرض هي عبارة عن قطعة أرض افتراضية تتكون من 259 قطعة أرض تمثل قرابة 16 فدانًا من الأرض الرقمية. وهذا يجعل عملية البيع ليس فقط الأغلى في Decentraland بل هي الأكبر من حيث الحجم الهائل.

مخاطر هذا الاستثمار:

المستثمرون لا شك يقبلون الآن بشغف على هذا النوع من الاستثمار وهذا تؤكده الأرقام المهولة التي تكاد تعتبر نوعا من الجنون، فقد ذكر أحد المواقع أن إجمالي عمليات البيع الافتراضية خلال 365 يوما قد وصل إلى 128902 عملية بيع.

وأنه قد بيع 5.64 مليون منزل افتراضي خلال عام 2020. هذها لمعلومات ذكرها موقع nonfungible.com المهتم بمتابعة إحصاء هذا النوع من عمليات البيع.

لكن الخطر الذي يجب أن يدركه الكثيرون هو أن هذا البيع هو يشبه إلى حد كبير ألا تمتلك بيديك إلا الهواء، وهذا يحصل فيما لو أغلقت إحدى المنصات التي اشتريت منها منزلك أو أرضك الافتراضية، فإنه بمجرد إغلاقها تكون قد خسرت كل شيء، وهذا على عكس تملك العين في الواقع فإنه حتى لو خسرت الشركة التي اشتريت منها وأعلنت إفلاسها فإن الأوراق الرسمية تثبت ملكيتك للعين التي اشتريتها سواء أكانت أرضا أو منزلا أو محلا أو أي شيء آخر.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد