makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

قاعدة بيانات في أوربة للاستجابة السريعة للأزمات الصحية

في خطوة تعد الأحدث في مجال التكامل الصحي في أوربا أعلن الاتحاد الأوربي عن إنشاء قاعدة بيانات وذلك من أجل الإسراع في عملية الاستجابة للازمات الصحية التي ستحدث مستقبلا بما يتيح السرعة في اتخاذ القرار الجماعي في دول الاتحاد الأوربي في الموافقة على العلاجات في الازماتا لصحية التي تحدث في المستقبل.

وكان هذا القرار نتيجة لكثرة الأخطاء والخلافات التي حصلت في بداية انتشار فيروس كورونا في عموم أوربا، حيث طفا على السطح الخلاف بين دول الاتحاد من ناحية عدم وصول العلاجات بشكل متساوٍ، والبطء في اعتماد العلاج.

وقد عقدت وكالة الأدوية الأوربية ومفوضية الاتحاد الأوربي مؤتمرا مشتركا بخصوص قاعدة البيانات المشتركة للتجارب السريرية.

وأعلن في الاجتماع أن هذه القاعدة تعد جزءا من العمل الجاري لبناء الاتحاد الصحي الأوربي.

واعتمد الاجتماع تاريخ 31 من يناير الحالي موعدا لدخول قانون التجارب السريرية حيز التنفيذ في الاتحاد الأوربي.

سيمكن هذا القانون من الكشف السريع عن نقص الأدوية والأجهزة الطبية أثناء حالات الطوارئ ، وتسهيل الموافقة على الأدوية التي يمكنها علاج الأمراض أو الوقاية منها.

مع اللائحة الجديدة ، ستقوم الوكالة بمراقبة وتقليل مخاطر نقص الأدوية والأجهزة الطبية الهامة ، وتقديم المشورة العلمية بشأن الأدوية التي قد يكون لها القدرة على علاج أو منع أو تشخيص الأمراض التي تسبب هذه الأزمات، وتوفير الفعالية وسلامة المنتجات الطبية لعلاج الأمراض أو الوقاية منها أو تشخيصها. وستضمن استجابة منسقة للأزمات الصحية على مستوى الاتحاد الأوروبي ، من خلال تنسيق العمل بين دول الاتحاد.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد