makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

استخدام الذكاء الاصطناعي لمعرفة الذين سيصابون بنوبات قلبية من خلال فحص العيون.

وصل عدد من الباحثين في جامعة ليدز إلى اكتشاف آلية تستخدم الذكاء الاصطناعي في فحص الأوعية الدموية للعين، ومن خلال هذه الآلية سيحدد الناس الذين قد يتعرضون لإصابة بنوبة قلبية،

فقد توصّل الأطباء إلى أن التغيرات التي تطرأ على الأوعية الدموية الدقيقة في شبكية العين، هي مؤشرات على أمراض الأوعية الدموية الأوسع نطاقًا ، بما في ذلك مشاكل القلب.

وكتب الباحثون المشاركون في الدراسة نتائج دراستهم في مجلة: “Nature Machine Intelligence”. حيث ذكروا أن الفحص بالذكاء الاصطناعي كانت نتائجه تتراوح بين 70 إلى 80%. وهذه النتائج يمكن الاعتماد عليها في فحوصات القلب والأوعية الدقيقة.

تعتمد آلية الذكاء الاصطناعي التي تبنتها الجامعة على ما بات يعرف بالتعلم العميق، وهو الذي يقوم على سلسلة معقّدة من الخوارزميات التي تمكن أجهزة الكمبيوتر من تحديد الأنماط والبيانات والتنبؤ بالإصابات القادمة اعتمادا على تحليل البيانات التي تقوم بإحصائها ذاتيا.

أشرف على البحث البروفيسور أليكس فرانجي ، الذي يشغل كرسي اليوبيل الماسي في الطب الحسابي بجامعة ليدز الذي قال: “أمراض القلب والأوعية الدموية ، بما في ذلك النوبات القلبية ، هي السبب الرئيسي للوفاة المبكرة في جميع أنحاء العالم وثاني أكبر قاتل في المملكة المتحدة. وهذا يسبب اعتلال الصحة المزمن والبؤس في جميع أنحاء العالم”.

وتابع قائلًا”إن هذه التقنية تفتح إمكانية إحداث ثورة في فحص أمراض القلب. فحوصات الشبكية رخيصة نسبيًا وتستخدم بشكل روتيني في العديد من ممارسات اختصاصي البصريات. ونتيجة للفحص الآلي ، يمكن إحالة المرضى المعرضين لخطر الإصابة بالمرض إلى أخصائي القلب”.

ـــــــــــــــــــــــــــ

المصدر:

news-medical.net

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد