makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

لتحصيل المناعة الطبيعية لاعب كرة سلة بلجيكي يصيب نفسه بكوفيد19

ضجت وسائل الإعلام التقليدية ووسائل التواصل الاجتماعي في بلجيكا والعالم بالفعل الذي أقدم عليه أحد لاعب كرة سلة بلجيكي.

فقد أقدم اللاعب السابق بيتر لوريدون على إصابة نفسه بالفيروس من خلال إدخال لعاب شخص مصاب في أنفه.

حيث قال إنه عبر حسابه على فيس بوك وإنستغرام : “”نعم أصبت نفسي بنفسي، وضعت لعاب شخص في أنفي وبعد إجراء التحليل كانت النتيجة إيجابية”

ويعتبر اللاعب أن هذا الصنيع الذي قام به هو نوع من أنواع تعزيز المناعة؛ لأنه بهذا الفعل ستزيد الأجسام المضادة في جسمه وبهذا تكون مناعته قد عززت طبيعيا.

ردات الفعل في بلجيكا:

كانت ردات الفعل في بلجيكا مستنكرة ومستهجنة لصنيع هذا اللاعب وتدخل بعض الأطباء في التعليق على هذه الحالة حيث قال البروفيسور مارك فان رانست:”إنه محض هراء” وتابع قائلا: “منذ متى كنا نقوم بمثل هذه الأشياء؟ كما أننا نعلم أن كثيرين من الذين أصيبوا قد فارقوا الحياة “. واعتبر فعل اللاعب معيبا ومقزّزًا.

أما الحكومة البلجيكية فقد رد على هذا الفعل وزير الصحة الذي قال: “إن هذا يعد عدم احترام لأخصائيي الرعاية الصحية الذين سبق لهم علاج الكثير من الحالات. يحاولون بذل قصارى جهدهم في ظل ظروف صعبة خلال العامين الماضيين “.

معلومات عن اللاعب:

اللاعب من مواليد سة 1972 يبلغ تسعة وأربعين سنة ويعمل رجل أعمال بدأ مسيرته الكروية في كرة السلة سنة 1992 باللعب في دوري الدرجة الأولى البلجيكي،  أوج تألقه في كرة السلة كان سنة 2004.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد