makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كم هي سرعة أسرع إنسان في العالم

 

هل تساءلت يوما عن أقصى سرعة  يمكن أن يصل إليها أسرع إنسان على وجه الأرض، أو ما هو مدى سرعة أسرع إنسان في العالم، إليك الجواب الذي نشره موقع الموسوعة البريطانية (بريتانيكا).

من هو أسرع إنسان في العالم

في عام 2009 ، سجل العداء الجامايكي يوسين بولت الرقم القياسي العالمي في سباق 100 متر في 9.58 ثانية. بالنسبة لأولئك منا الذين اعتادوا الجلوس أكثر من الركض السريع ، فإن ترجمة هذا العمل الفذ من حيث السرعة هو ببساطة التأكيد على الطبيعة المذهلة لأداء بولت.

السرعة هي المعدل الذي يتحرك به الجسم (أو الشخص) عبر الزمن. يتم تمثيله رياضيًا على أنه السرعة = و / م (حيث م هي المسافة و و هي الوقت).

هذا يعني أن سرعة بولت خلال مسيرته القياسية كانت 10.44 مترًا في الثانية. نظرًا لأن العديد من الأشخاص أكثر دراية بالسيارات وحدود السرعة ، فقد يكون من المفيد التفكير في هذا من حيث الكيلومترات في الساعة أو الأميال في الساعة: 37.58 أو 23.35 على التوالي .

هذه السرعة هي  أسرع من متوسط ​​سرعة حركة المرور المقدرة لمدن بوسطن ونيويورك وسان فرانسيسكو بالولايات المتحدة. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو حقيقة أن بولت بدأ من سرعة صفر ثم اضطر إلى التسارع ، مما يعني أن سرعته القصوى كانت في واقعيا أسرع من هذا الرقم..

في عام 2011 ، استخدم العلماء البلجيكيون الليزر لقياس أداء بولت في مراحل مختلفة من سباق 100 متر الذي أقيم في سبتمبر من ذلك العام. ووجدوا أنه بعد 67.13 مترًا من السباق ، وصل بولت إلى سرعة قصوى تبلغ 43.99 كيلومترًا في الساعة (27.33 ميلًا في الساعة).

سمات جسد أسرع إنسان في العالم

لقد أنهى بولت السباق بزمن قدره 9.76 ثانية سجلت له في هذا السباق ، لكن الأبحاث أشارت إلى أنه ، مع نوع جسده ، ربما لا ينبغي حتى أن يكون منافسًا في تلك المسافة.

من منظور ميكانيكي حيوي ، فإن أسرع العدائين قصير نسبيًا ، وعضلاته محملة بألياف سريعة الارتعاش للتسريع السريع. وعداء النخبة هو رياضي مضغوط ، وليس طويل القامة ونحيف. نظرًا لحجمه – حرفياً الرأس والكتفين فوق المنافسين الآخرين – يجب أن يكون بولت بعيدًا عن الكتل وآخر عبر خط النهاية.  لكن مع ذلك فهو أسرع رجل في العالم.

من هو يوسين بولت

هو عدّاء جامايكي ولد سنة 1986 صاحب الرقم القياسي في تتابع 100 متر حاصل على الميدالية الذهبية ثماني مرات.

بلده جامايكا دولة جزرية، وهي جزء من جزر الأنتيل الكبرى، وتصل مساحتها إلى 11,100 كم2. حيث تقع في البحر الكاريبي، إلى الجنوب تقريبا من كوبا، وغرب هايتي، وجزيرة هيسبانيولا، التي تقع عليها الجمهورية الدومينيكية

كان والداه يديران محل بقالة محلي في منطقة ريفية ، وقضى بولت وقته في لعب الكريكيت وكرة القدم في الشارع مع شقيقه.

وصرح عن عشقه للرياضة بأحد تصريحاته عندما قال: “عندما كنت صغيرا لم أكن أفكر بشيء غير الرياضة”

بدأت موهبته في الجري تظهر للعلن من مرحلة دراسته الابتدائية حيث لاحظ معلموه تفوقه في هذا النوع من الرياضات.

فعندما كان في الثانية عشرة من عمره ، أصبح بولت أسرع عداء في المدرسة على مسافة 100 متر.

بطل العالم أحد عشر مرة ،حيث  فاز ببطولة العالم على التوالي 100 متر ، 200 متر و 4 × 100 متر تتابع الميداليات الذهبية وذلك من 2009 إلى 2015 ، باستثناء بداية خاطئة 100 متر في عام 2011.

نال العديد من الجوائز منها رجل أو شخصية بي بي سي لهذا العام وذلك ثلاث مرات على التوالي.

اعتزل بولت بعد بطولة العالم لعام 2017 ، وذلك بعدما  احتل المركز الثالث في آخر سباق فردي لمسافة 100 متر ، وخرج من سباق 200 متر ، وتوقف بسبب إصابته في نهائي تتابع 4 × 100 متر.

وهكذا تظهر تجارب الناجحين دائما أن الذي يريد أن يتميز في أمر من الأمور عليه أن يكون اولا مركزا على الهذا الأمر شغوفا به لا يلتفت إلى أي شاغل يصرفه عن هوايته وعشقه، فالعداء الجامايكي لو كان سيتأثر بأقوال الآخرين ما وصل إلى ما وصل إليه، وهكذا فتش واقرأ صفحات الناجحين شرقا وغربا وستجد أن معظمهم التقوا في نقطة واحدة أحبوا ما يعملون وأخلصوا لعملهم وأعطوه كل وقتهم

ـــــــــــــــــــــ

المصادر:

– britannica.co

– wikipedia.org

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد