makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كيف وجد عيد الأب إليكم الحكاية من البداية

انتشرت اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي عالميا مناسبة عيد الأب، تكريما للآباء واحتفالا بهم وذلك بتخصيص يوم الأحد من كل سنة في شهر يونيو للاحتفال بيوم الأب في الولايات المتحدة، وتخصيص أيام مغايرة في عدد من الدول.

فمتى كان الظهور الأول للاحتفال بيوم خاص بالأب.

أول احتفال بعيد الأب:

بحسب الموسوعة البريطانية فإن الفكرة بدأت منذ سنة 1909 وذلك باقتراح من قبل ابنة قدامى المحاربين في الحرب الأهلية الأمريكية الذي قام بتربيتها هي وأشقاؤها الخمسة بعد وفاة والدتهم، وتقول إن الفكرة قد جاءتها بعد استماعها إلى خطبة عيد الأم، الذي كان وقتها قد أصبح عطلةً رسمية.

وكان الاحتفال الأول في 19 حزيران/ يونيو 1910 وهو يوم ميلاد والد دود الفتاة التي اقترحت الفكرة كما ذكرنا آنفا، وقد تبناه الزعماء الدينيون في ذلك الوقت، ولهذا فإن الأصل الأول له يرتبط دينيا بالزعماء الدينيين في ذلك الزمن.

في عام 1916 ، بعد عامين من إعلانه يوم 9 مايو عيدًا للأم، وافق الرئيس وودرو ويلسون شفهيًا على عيد الأب ، لكنه لم يوقع إعلانًا بشأنه.

ثم أقام الرئيس كالفين كوليدج مناسبة وطنية لعيد الأب في عام 1924 ، في محاولة “لإقامة علاقات أكثر حميمية بين الآباء وأبنائهم ولإقناع الآباء بالتدبير الكامل لالتزاماتهم”

وأصبح هذا اليوم عطلة وطنية سنة 1972 وذلك بعد توقيع ريتشارد نيكسون قانونا حدّد فيه الأحد الثالث من شهر حزيران/ يونيو يوما للاحتفال بعيد الأ.

وبعدها  صارت معظم البلدان تحتفل بيوم الأب يوم الأحد في 19 حزيران.

عادات مرتبطة بهذا اليوم:

يحتفل بعض الناس في هذا اليوم بحمل وردة حمراء وذلك دلالة على أن آباءهم على قيد الحياة، ويحمل آخرون وردات بيضاء للدلالة على أن آباءهم قد فارقوا الحياة.

هل هذا العيد خاص بأمريكا؟

لا ليس خاصا بالولايات المتحدة فاليوم  يحتفل بهذا اليوم ء في جميع أنحاء العالم ، لكن تواريخ حدوثه تختلف. بينما تحتفل عدد من الدول بتاريخ الأحد الثالث من شهر يونيو ، تحتفل أستراليا في يوم الأحد الأول من شهر سبتمبر ، وتحتفل السويد والنرويج وأيسلندا به في يوم الأحد الثاني من شهر نوفمبر.

ـــــــــــــــــــ

المصادر:

britannica.com

people.howstuffworks.com

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد