makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

طلاق:حكم على زوج بدفع أجرة عمل زوجته في منزلها في الصين

قصة طلاق لزوجين في الصين أدت إلى ان تحكم المحكمة ب 50 ألف يوان صيني اي  ما يقارب 7800 دولار أمريكي مقابلا لعملها في المنزل خلال خمس سنوات من الزواج.

وقد اثار القرار جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعية ، وقد استند القرار إلى القانون المدني الجديد الذي اعتُمِد في الصين.

ووفقا لسجلات المحكمة رفع الزوج دعوى قضائية العام الماضي للانفصال عن زوجته، وكانت الزوجة في البداية لا ترغب في الطلاق، ولكن بعد إصرار الزوج رفعت الزوجة دعوى تعويض عن عملها في المنزل وقال في الدعوى إن زوجها لم شاركها بأي شيء من أمور التدبير المنزلي ورعاية الأطفال.

فصدر قرار المحكمة لصالحها وأمرت المحكمة الزوج بدفع 50 ألف يوان تعويضا عن أعمالها المنزلية هذا عدا عن النفقة الشهرية.

وقال رئيس المحكمة إن العمل في المنزل له قيمة أخلاقية إضافة إلى ما يقرر من أمور النفقات الأخرى.

وقد حصل هذا الخبر على 570 مليون مشاهدة على وسائل التواصل واختلفت وجهات النظر حول هذا الخبر، فمنهم من قال إن التعويض قليل فلو كان عنده مربية أطفال لمدة خمس سنوات لدفع لها أكثر من ذلك.

ومنهم من صار يمدح العزوبية والراحة من تكاليف الزواج.

وأنتم أعزاءنا القراء ما رأيكم بهذا القرار القانوني هل تؤيدونه أم ترون أن فيه ظلما للزوج؟

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد