makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

سيارة كيا الكهربائية EV6 قريبا في الأسواق العالمية

سيارة كيا الكهربائية تؤكد أن المنافسة بين كيا وهيونداي مستمرة فبعد إعلان هيونداي عن سيارتها الكهربائية Hyundai Ioniq 5 أعلنت كيا عن سيارتها الكهربائية EV6 التي تقول إنها تمثل الخطة نحو الاتجاه إلى المستقبل في صناعة السيارات الكهربائية، والتي سترى النور في الطرقات خلال شهر يناير الحالي من سنة 2022.

حيث أعلنت في التعريف الموجز عن السيارة بأنها مزودة بشاشة عرض للواقع المعزّز، مع ميزة الاتساع التي تتحلى بها مقصورتها التي تتسع لخمسة ركاب. مع ميزة الشحن فائق السرعة لبطاريتها.

مواصفات السيارة:

سيارة مصنوعة باستخدام كميات كبيرة من الفولاذ لتوفير هيكلٍ أخف وأقوى، يوجد منها طرازان طراز بمحرك واحد دفع أمامي، وأما الدفع الرباعي من هذه السيارة فجاء مزو بمحرك مزدوج، قوة السيارة 320حصانا.

تسارع السيارة من 0 – 60 ميل أي 95.56 كم بمدة قدرها 4.6 ثانية.

مولد الطاقة الذي زودت السيارة به يمكن أن يستعمل لشحن البطارية، ولشحن الجوالات، والكمبيوترات، والحاسبات اللوحية، ولمعدات التخييم.

شاش عرض بانورامية، مع نظام الملاحة (الخرائط)

مقاعد السيارة الأمامية والخلفية مزودة بنظامي التدفشة والتبريد.

جنط ألمنيوم مقاس 19 بوصة،

سيارة جي تي لا ين EV6  فيها فتحة سقف كهربائية مع جلد نباتي للمقاعد بألوان متعدد، نظام الوقوف الذكي، مساعدة القيادة على الطريق السريع.

السيارة مزوّدة بأربع كاميرات للواقع المعزز بحيث تستطيع أن ترى من خلال هذه الكاميرات كل ما يحيط بالسياة من الجوانب الأربعة.

كما أن الكاميرا مزودة بنظام ذكي من اجل النقاط العمياء بحيث تجنبك من خلال كاميرات تظهر لك الأشياء في النقطة العمياء على مؤشر السرعة وذلك لتقيك من خطر الاصطدام بسيارة ما عندما تنعطف.

وحددت بعض المواقع على الإنترنت سعر هذه السيارة التي رأوا أنها أغلى من نظيرتها الكورية هيونداي حيث سيبلغ سعر هذه السيارة في سوق الولايا المتحدة 42.115 دولارا، أما سيارة هيونداي الكهربائية Hyundai Ioniq 5 فقد بلغ سعرها 40.925 دولارا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد