makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

سبعة أشياء تجعلك تبدو أكبر في العمر

وفقا لعلماء فإنك إذا تجنبت هذه الأشياء السبعة ستبدو أصغر في العمر

العمر ثروة الإنسان وحياته ولكن ثمة أشياء يفعلها الإناسن وتؤديإلى أنه يبدو أكبر سِنًّا هذه الأشياء وفقا لعلماء تبدد المظهر الشبابي وتؤدي إلى الشيخوخة المبكرة، ووفقا لأحد الأطباء فإن التحكم بهذه العوامل يمكن أن يساعد في الحفاظ على مظهر شبابي.

  1. شرب الكحول يؤثر على مظهر العمر

للكحول عدد من التأثيرات الفورية على الجسم، فهو يجفف الجلد ويسبب الالتهاب، والذي يمكن أن يتسبب في احمرار الوجه وتورم وتكسر الشعيرات الدموية ، وكل ذلك يجعلك تبدو أكبر في في العمر من عمرك الحقيقي. وفي دراسة متعددة الجنسيات أجريت عام 2019 على أكثر من 3200 امرأة ، كانت النساء اللواتي تناولن أكثر من ثمانية مشروبات في الأسبوع يعانون من ” خطوط في الوجه العلوي ، وانتفاخ تحت العين ، ومفاصل في الفم ، وفقدان حجم منتصف الوجه ، والأوعية الدموية” مقارنة بالنساء اللائي يمتنعن عن الشرب.

 2. عدم شربك لكمية كافية من الماء

عدم شرب كمية كافية من الماء يمكن أن يؤدي إلى الجفاف، ويمكن أن يظهر على وجهك في شكل جفاف وتجاعيد وخطوط رفيعة ودوائر مظلمة.

فماهو القدر الكافي؟ فوفقًا للأكاديميات الوطنية الأمريكية للعلوم والهندسة والطب، فإن كمية السوائل اليومية الكافية هي حوالي 15.5 كوبًا يوميًا للرجال وحوالي 11.5 كوبًا للنساء. (يشمل ذلك السوائل من الماء والمشروبات والأطعمة). ويأتي قرابة 20٪ من مدخولنا اليومي من السوائل من الطعام، والباقي يتم توفيره عن طريق المشروبات.

 3. التدخين يستهلك العمر

يحتوي دخان التبغ على مئات السموم ، كما أن التدخين يضيّق الأوعية الدموية ويقلّل من دوران الأوكسجين والمواد المغذية إلى الجلد. وهو يعد وصفة للشيخوخة المبكرة ، استنادا للأبحاث العلمية. ففي دراسة نشرت في مجلة الجراحة التجميلية والترميمية ، قارن الباحثون ملامح الوجه لـ 79 مجموعة من التوائم. ووجدوا أن أولئك الذين دخنوا   مدة خمس سنوات أو أكثر من توأمهم ، كان لديهم المزيد من الأكياس تحت العين ، وتجاعيد الشفاه والفكين.

العمر

 4. عدم استعمل واقي الشمس

قد يؤدي التعرض المفرط للشمس إلى جفاف الجلد وحروق الشمس. وبمرور الوقت ، يمكن أن يؤدي التعرض للأشعة فوق البنفسجية إلى تلف الجلد والتسبب في تغيرات طويلة المدى واستنادا إلى ما جاء عن بحث في كلية الطب بجامعة هارفارد: ” تشمل هذه التغييرات شيخوخة الجلد (الشيخوخة المبكرة للجلد بسبب التعرض لأشعة الشمس)” ولتجنب ذلك ، استخدم واقٍ من الشمس لا يقل عن 30 SPF ، مع مجموعة واسعة من الحماية ضد أشعة UVA و UVB. إذا كنت متجهاً إلى المسبح أو الشاطئ ، تأكد من أنه مقاوم للماء.

 5. الإكثار من تناول السكر

الكولاجين والإيلاستين مركبان داخل الجلد  يحافظان على بقائه مشدودًا وممتلئًا ونضرا. أحد العوامل الرئيسية التي تقوض نظام دعم الجل: السكر ، المعروف أيضًا باسم الجلوكوز والفركتوز. فوفقًا لدراسة نشرت في مجلة Clinical Dermatology ، عندما يتم استهلاك مستويات عالية من الجلوكوز والفركتوز ، فإنها ترتبط بالأحماض الأمينية في الكولاجين والإيلاستين ، مما يؤدي إلى إتلافها وتثبيط عملية الإصلاح الطبيعية للجسم.

6. عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم

أثناء النوم ، تخضع أجهزة الجسم المختلفة – بدءًا من المخ إلى الجلد – للتجديد والإصلاح. ويمكن أن يظهر أثر الحصول على ساعات تقل عما تحتاج إليه من النوم على وجهك. وفقًا لدراسة نُشرت في مجلة Clinical and Experimental Dermatology ، فإن النساء اللائي حصلن على نوم جيد شهدن تعافيًا أفضل لحاجز الجلد بنسبة 30٪ مقارنة بالنساء اللائي يعانين من قلة النوم.

7. الإحساس بالضغط والإجهاد المزمن

إ يمكن أن يؤدي الإجهاد المزمن إلى تقدمنا ​​في العمر على المستوى الخلوي. هذا وفقًا لكلية الطب بجامعة هارفارد ، التي تفيد بأن الإجهاد المزمن يمكن أن يقصر التيلوميرات لدينا ، وهي الهياكل الموجودة داخل كل خلية تحتوي على معلومات وراثية. وعندما تصبح التيلوميرات أقصر ، تشيخ الخلايا وتموت في النهاية. هذه ليست العملية الحرفية للشيخوخة فحسب ، بل إن الأشخاص الذين لديهم تيلوميرات أقصر معرضون لخطر الإصابة بأمراض مزمنة مثل أمراض القلب والسرطان. اتصل بأخصائي طبي إذا كنت تشعر أنك مصاب بالخرف ، ولحماية صحتك ، لا تفوت هذه العلامات التي تُصاب بواحد من أكثر أنواع السرطان فتكًا.

العمر

المصدر: eatthis.com

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد