makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

من المنزل كيف تنمي في طفلك الحس بالمسؤولية من تجربة عملية

يقال كل شيء في الحياة يبدأ من المنزل ولذلك نجد العبارة التي ترافق أي تصرف يقوم به الإنسان، فإن كان إيجابيا يقال إنه إنسان تربى تربية صالحة في بيته، وإن كان سلبيا أيضا يقال إنه لم يُربّ التربية الصالحة في بيته، ومن هنا فإن المسؤولية تقع على عاتق المنزل في سلوك من يُربى فيه ومن هنا ننقل لكم اليوم تجربة سيدة حاولت أن تزرع في أبنائها حس المسؤولية، وقد تحدثت عن تجربتها لموقع popsugar.com تقول السيدة إن النساء يعتدن في البيت على أن يكون كل شيء على عاتقهم ينظفون ويمسحون ويعدّون الطعام، ولهذا فكّرت في أن أغيّر هذه العادة بالبدء مع أطفالي وزرع فيهم حس المسؤولية بالمساعدة وكان مفتاحي في ذلك هو غرس عبارة: “كيف يمكنني مساعدتك” في أذهانهم.

تروي وتقول: “إن الأمر بدأ بعد ان قمت ببعض الاعمال المنزلية وكان طفلي في المطبخ وقد وضعت له طعامه وجلست بجواره وشعر من خلال ما أريته بملامح وجهي وصوتي أنني متعبة فسألني أمي هل أنت بخير؟ هل يمكنني المساعدة.

تقول السيدة كنت أريد أن أقول: “لا! أنا لست بخير. هذا المنزل في حالة من الفوضى !” لكن بدلاً من ذلك ، أخذت نفسًا عميقًا وقلت ، “لا ، أعتقد أن هذا المنزل الفوضوي يجهدني.” وضع ابني ملعقته في وعاء الحبوب الخاص به ووقف. “ماذا يمكنني أن أفعل؟” سأل. فقلت له: “يمكنك أن تبدأ بمسح طاولات المطبخ.” لقد أخرج قطعة قماش وفعل ذلك بالضبط. لقد ترك طعامه من اجل مساعدة والدته المرهقة.

تتابع السيدة فتقول: “كيف يمكنني مساعدتك؟” هذه هي الكلمات البسيطة التي حاولت تدريب أطفالي على استخدامها. لأننا بكوننا أمهات ، علَّمَنا مجتمعنا دائمًا أنه يجب علينا القيام بكل شيء ويجب علينا القيام به بشكل جيد.

لكنني أنا أبيت ذلك والآن عندما أبدأ بالتأفف، تعلم أطفالي أنه يمكنهم المساعدة من خلال السؤال ، “كيف يمكنني المساعدة؟” بهذه الطريقة ، لا ينسف صوتي ونفخي المنزل تمامًا. أريد أن يكون لدى أطفالي توقعات واقعية لمرحلة البلوغ. ليس من السهل دائمًا أن تكون بالغًا.

بالتأكيد ، أطفالي مجرد أطفال. لا يسألونني دائمًا عما إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. في بعض الأحيان ينسون؛ لأنهم لم يتعلموا بعد كيف يفكرون خارج أنفسهم تحت القيادة. لكن مثلي تمامًا ، إنهم يعملون على ذلك. وأنا أعمل على ذلك. هناك أوقات ألقي فيها بنوبة غضب تشبه نوبة غضب طفل صغير؛ لأنني نسيت أن أطلب المساعدة. بعد كل شيء ، لقد دربني المجتمع على مر السنين على أن أكون قادرًا على القيام بكل شيء بمفردي.

المنزل ينمي روح المشاركة

لكنني الآن أعرف أفضل. أعلم أنه من الأفضل تربية أطفالي في منزل نتعلم فيه جميعًا أن نكون أكثر ليونة. أن تعرف أنه لا بأس من الانهيار ، أو الصراخ ، أو مجرد أن تكون هذه الفوضى العملاقة لإنسان غير كامل – لأن هذا ما نحن عليه جميعًا على أي حال. في بعض الأحيان علينا أن نضحي قليلاً في العائلات. في بعض الأحيان علينا أن نترك حبوبنا تتبلل. لأن الأمهات لا يستطيعن فعل كل شيء بأنفسهن وحدهن.

إن التجربة البسيطة التي طبقتها السيدة على أطفالها أوجدت لدةىالطفل إحساسا بانه عليك ألا تعتقد أن ثمة شخصا دائما سيقدم لك ما تحب وما تريد وأنه فقط عليك أن تطلب، إن كلمة كيف يمكنني مساعدتك، تجعل الطفل متجها نحوتنمية الحس بالمسؤولية، والحس بالآخر وجهده،وهي تنمي عندها أمرين ضروريين جدا الحس بتعب الآخر، والمبادرة بالعمل.

وكل ام تستطيع أن توجد خطة وتجربة تنمي عند أطفالهم الحس بالمسؤولية، والمشاركة في إنجاز العمل، وهذا يعني أن الطفل في مرحلة البلوغ سيكون ناضجا وقادرا على تحمل الصعاب التي ستبدأ بالظهور امامه، كما أنه سينمي عنده أنه بالمشاركة يستطيع الإنجاز وهذا أكثرما يرجوه المجتمع العملي التناغم بين فريق العمل ومن ربي على ذلك سيسهل عليه جدا تحقيق ما يسمى العمل بروح الفريق.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد