makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

تويتر: سيطلق ميزة جديدة مأجورة لزيادة الأرباح

تنوي منصة تويتر إضافة ميزة Super follows وتقوم هذه الميزة على منح المستخدمين لها أرباحا من خلال دفع الجمهور لهم لمشاهدة أجزاء من محتواهم بأجر.

هذه الميزة كانت قد سبقتها بها منصتا Patreon و Only Fans حيث حققت هذه الميزة أرباحا لبعض ناشري المحتوى على هاتين المنصتين.

وقد تلقت تويتر دعوات كثيرة لتفعيل مثل هذه الميزة حيث يطمح عدد من مشاهير  المنصة إلى تحصيل المال من خلال تخصيص بعض ما ينشرونه عليها لجمهور يدفع مالا مقابل الوصول إلى بعض الميزات التي ينشرونها.

ولم تذكر الشركة كم سيدفع مستعملو ميزة Super follows واكتفت المنصة بالقول: إن المبدعين والناشرين سيحصلون على الدعم من جمهورهم وهذا سيحفزهم على الاستمرار بالنشر والنشاط على المنصة.

وتتجه كثير من شركات وسائل التواصل الاجتماعي إلى وضع ميزات مأجورة لزيادة أرباحها وأرباح منشئي المحتوى كما في فيس بوك ويوتيوب، ففي اليوتيوب نجد ميزة الانتساب التي تشبه إلى حدٍّ كبيرالميزة التي سيطلقها تويتر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد