makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

فيس بوك: إغلاق أخبار فيس بوك في أستراليا

أعلنت فيس بوك أن المستخدمين لمنصتها لن يستطيعوا الوصول إلى الأخبار في منصتها اليوم الخميس وذلك بسبب خلافات بينها وبين الحكومة الأسترالية.

وبحسب رويترز فقد استيقظ الأستراليون على قنوات الأخبار الفارغة على صفحاتهم على فيسبوك يوم الخميس بعد أن حجب عملاق وسائل التواصل الاجتماعي جميع محتويات وسائل الإعلام في تصعيد مفاجئ ودراماتيكي للنزاع مع الحكومة بشأن دفع ثمن المحتوى.هذا الإجراء أدى إلى تفجر انتقاد هذه الخطوة من قبل منتجي الأخبار والسياسيين والمدافعين عن حقوق الإنسان لا سيما بعد حذف الصفحات الصحية الرسمية وتحذيرات السلامة الطارئة وشبكات الرعاية الاجتماعية.

وقد  تأثرت بهذه الخطوة التي اتخذتها شركة فيس بوك العديد من الحسابات الحكومية الكبرى وخاصة تلك التي تقدم المشورة بشأن جائحة فيروس كورونا وتهديدات حرائق الغابات في ذروة موسم الصيف ، وعشرات من حسابات المنظمات الخيرية وغير الحكومية.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد