makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

بريطانيا: اقتراح بحظر تجول الرجال بعد السادسة لحماية النساء

بعد اختطاف إحدى السيدات في بريطانيا واكتشاف بعض البقايا البشرية يظن أنها تابعة للمراة المختطفة، وإلقاء الشرطة القبض على أحد رجال الشرطة للاشتباه في أنه الخاطف والقاتل، اقترحت البارونة برونيس جونز إحدى عضوات حزب الخضر  في حديثها لمجلس اللوردات البيرطاني أن يفرض حظر تجوال على الرجال بعد السادسة مساء؛ وذلك لحماية النساء، حيث قالت إنها ترى أن هذا الإجراء سيشعر النساء بالأمان أكثر وسيخفف كثيرا من الاعتداءات على الجنس النسوي.

رد فعل اللوردات في بريطانيا

هذا الاقتراح أثار حفيظة زملائها من باقي الاحزاب فقد علقت زعيمة المحافظين سوسان هال بتغريدة على حسابها على تويتر: “يا إلهي العالم يصاب بالجنون حزب الخضر يقترح حظر الرجل بعد السادسة لقد سمعت هذا الاقتراح الآن”

وغرّد رئيس حزب بريكست السابق: “إحدى أعضاء حزب الخضر تقترح حظر الرجال بعد السادسة، لابد من عملية إصلاح شاملة لمجلس اللوردات”

كما انتقدت البارونة جونز صاحبة الاقتراح  اقتراح نائبة لندن السابقة بعدم خروج النساء وحدهن ليلا

ورأت أن المشكلة ليست في النساء بل في الرجال الذين يعتدون عليهن، سواء أكان الأمر عنفا منزليا أو اختطافا يوجه اللوم إلى النساء. ومن هنا فهي ترى أن الحظر يجب أن يكون مفروضا على الرجال من باب العدل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد