makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

فرنسا: اختفاء أربع نساء في فرنسا يثير الشبهات حول جريمة متسلسلة

فرنسا: ضجت وسائل الإعلام الفرنسية بقضية اختفاء أربعة من النسوة بعد قول الشرطة إنهم يعملون مع فريق البحث الجنائي لمعرفة كيفية اختفائهن ومن المسؤول عن هذا الاختفاء، خاصة بعد وضع احتمال اندراج هذه الاختفاءات تحت جريمة متسلسلة ومنظمة.

المرأة الاولى اسمها دلفين جوبيلار تبلغ 33 عاما اختفت ليلة 15 ديسمبر والثانية أوريليا فاكويير 38 عاما اختفت في الثامن والعشرين من شهر يناير والثالثة ماغيلي بلاندين 42 عاما اختفت في العاشر من شهر فبراير/شباط والرابعة آنى فريدرك 41 اختفت بعد ذهابها لممارسة رياضة الجري في 21 فبراير.

المتحدث باسم الاستخبارات الجنائية قال: “حقيقة نحن أمام ظاهرة إجرام متسلسلة”

قبل فرنسا دعوات في بريطانية للحد من الجريمة ضد النساء

وتشهد أوربة منذ مدة جرائم بحق الفتيات وكان آخرها ما حصل قبل أيام في بريطانيا مما جعل إحدى البارونات عن حزب الخضر تدعو مجلس اللوردات إلى فرض  حظر على تجول الرجال بعد السادسة مساء، كما أن هناك دعوات سبقتها نصت على عدم خروج النساء وحدهن ليلا في بريطانيا.

ويحاول العالم بأسره إيجاد قوانين تحد من تعرض النساء للعنف المنزلي وللإجرام بجميع صوره، ولكن إلى الآن ما زلنا نسمع بجرائم تتعرض لها النساء في العالم كله.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد