makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

دولة مستقلة في جزيرة ينوي مستثمرون تأسيسها بعد شرائها ب 180 ألف دولار

مستثمرون يشترون جزيرة لتكون دولتهم المستقلة الجديدة البعدية عن العالم المؤلم ووفق قانون ديمقراطي توضع أسسه لاحقًا قد تتعجب من هذا الخبر وتظنه نوعا من ضرب الخيال ولكنه وقع حقيقة وفق ما ذكره موقع السي إن إن الذي بدأ الحكاية بجملة : “من منا لا يريد شراء جزيرة” وهذه المقولة لأحد المساهمين بهذا المشروع الذي قام على التمويل الجماعي.

دولة غير عادية

ويقول ماير وهو أحد مؤسسي Let’s Buy an Island ، إنه مشروع طموح بدأ في عام 2018 بتمويل جماعي لشراء جزيرة. بحلول ديسمبر 2019 ، أصبحت تطلعات المجموعة حقيقة ، حيث جمعت أكثر من 250 ألف دولار لإكمال شراء كوفي كاي ، وهي جزيرة غير مأهولة بمساحة 1.2 فدان قبالة سواحل بليز.
وبحسب السي إن إن  فإن المستثمرين لم يريدو أن يشتروا حصة من ممتلكات بليز وحسب . كانوا يستثمرون أيضًا في مشروع بناء دولة غير عادي ، لأن كوفي كاي ، التي أعيد تصورها على أنها “إمارة آيلنديا” ، كاملة بعلمها الوطني ونشيدها الوطني وحكومتها ، هي أيضًا أحدث “دولة صغرى” في العالم – كيان يدعي الاستقلال ولكن لم يتم الاعتراف بها من قبل المجتمع الدولي.

صفات الجزيرة

الجزيرة طويلة ورقيقة وشكلها غامض مثل حبة البن. جانب واحد من الجزيرة ، حيث يطل المقصف على شاطئ صغير يؤدي إلى خليج ضحل، تم الاستيلاء عليه كموقع للتخييم ليلاً. النصف الآخر منكافي كاي سميك وتحده أشجار المانغروف.

بداية الفكرة:

ظهرت الفكرة الأولية للتمويل الجماعي لشراء جزيرة ما منذ ما يقرب من 15 عامًا ، عندما اشترى جاريث جونسون ، بعد أن قرر أنه قد يكون من الممتع شراء جزيرة وبدء دولة صغيرة. ولكن لم يتم الأمر في ذلك الوقت وفي عام 2018 ، عندما عُرضت جزيرة في الفلبين للبيع ، أعيد إحياء فكرة جونسون القديمة المتمثلة في التمويل الجماعي لشراء جزيرة ما.
حدد الأعضاء المؤسسون في وقت مبكر أن كل سهم في الجزيرة سيكلف 3250 دولارًا. وقد باعوا حتى الآن ما يقرب من 100 سهم والعدد في ازدياد. بينما يمكن للمستثمرين شراء عدة أسهم ، يحق لكل شخص صوت واحد فقط في عملية صنع القرار الديمقراطي.
تم وضع قائمة مختصرة من الجزر في الفلبين وماليزيا وأيرلندا وبنما وبليز بعد بحث مكثف ، وصوت المستثمرون على كافي كاي كجزيرة استوائية نموذجية يسهل الوصول إليها بشكل معقول ، ويمكنهم تحمل تكاليف الشراء مباشرة .
تم شراء Coffee Caye مقابل 180 ألف دولار بالإضافة إلى الضرائب ، واكتمل البيع في ديسمبر 2019 -وتوقفت الخطط مع قدوم فيروس كورونا.
يصبح المستثمرون وزوار Coffee Caye تلقائيًا مواطنين في إمارة Islandia – وستكون هناك أيضًا جوازات سفر جديدة من Islandia – ويمكن لأي شخص دعم الدولة من خلال شراء “الجنسية” أو ألقاب مثل Lord أو Lady of Islandia مقابل مبلغ صغير الرسوم بدون استثمار.
لكن بناء الأمة له تحدياته. ويقر ماير أنه في رحلة استكشافية سابقة إلى الجزيرة ، تركوا وراءهم علم جزيرة أيلاند وختم جواز سفر جزيرة آيلاند ، وكلاهما اختفى منذ ذلك الحين ، مما أدى إلى إفشال خطط حفل رفع العلم.
تقول ماير بينما تغادر المجموعة الجزيرة في اليوم التالي: “لقد اقتنع الناس حقًا بالمفهوم”. “لقد كانت قفزة إيمانية مجنونة ، لكن هدفنا الأولي هو شراء جزيرة، وقد فعلنا ذلك. لكن المرحلة التالية ،والخطوة التالية لا يعرف وقت تحقيقها وذلك أنهم لم يكونوا يتوقعون أن خطوتهم الأولى ستتحقق بهذه السرعة.

ــــــــــــ

المصدر: سي إن إن

 

 

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد