makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

انتحار فنان أمريكي مشهور

ضجت وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية اليوم بخبر انتحار فنان أمريكي اشتهر بإداء الشخصية الكرتونية تشارلي براون.

الفنان بيتر روبينز الذي ولد سنة 1956 وهو الذي اشتهر بأدائه لشخصية تشارلي براون، وأدى أدوارا في العديد من المسلسلات الأمريكية، كما قدم برنامجا حواريا على إحدى الإذاعات. ترجع أصوله إلى هنغاريا.

أعلنت عائلته أن روبينز قضى منتحرا نتيجة معاناته من مرض اضطراب ثنائي القطب، الذي دفعه إلى تهديد عدد من الأشخاص سنة 2015 وحكم عليه  وقتها بالسجن مدة خمس سنوات، نتيجة رسائل تهديد بالقتل فقد أرسل رسائل إلى وسائل الإعلام يعرض فيها 50 ألف دولار لقتل بيل جور ، شريف مقاطعة سان دييغو.

اضطراب ثنائي القطب:  اضطراب نفسيٌّ يؤدي إلى نوبات من الاكتئاب، هذه  النوبات قد تدفع بالشخص إلى تنفيذ أعمال خطرة وطائشة قد تصل إلى الانتحار كما في حالة الفنان الأمريكي.

تصل نسبة الوصول إلى النتحار بتأثير هذا الاضطراب النفسي إلى 5% من المصابين بهذا المرض النفسي الخطير.

لا يعرف حتى الآن السبب الرئيسي وراء حصول هذا المرضن لكن معظم الأطباء يرجعون الأسباب إلى الوراثة والحالات النفسية التي يمر بها الإنسان خلال حياته نتيجة البيئة التي يعيش فيها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد