makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

هل القهوة تضر بصحة الأطفال

تعد القهوة المشروب الأكثر استهلاكا بعد الماء على مستوى العالم، فهناك من يستهلك في اليوم ما يزيد على ثلاثة أكواب من القهوة، وهناك من يزيد على ذلك. وبحسب موقع ميديكال نيوز الأمريكي فإن نسبة شرب القهوة عند الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13-18 عاما تشهد زيادة كبيرة في معدل الاستهلاك اليومي للقهوة.

كما أفاد الموقع واستنادا إلى تقارير طبية أن القهوة تضاعف استهلاكها عند الأطفال بمعدل الضعف خلال عقد من الزمن امتد من 2000-2010.

تعد مادة الكافيين هي المكون الرئيسي لمشروب القهوة، وهذه المادة هي المسؤولة عن التأثيرات الجانبية للقهوة مثل عدم القدرة على النوم بعد شرب كوب من القهوة ليلا، أو الغثيان، أو تقلبات المعدة

فما هو الكافيين؟

تعريف الكافيين وأثره على الأطفال:

الكافيين منبه. أكثر من ذلك ، إنه دواء. يتم تعريفه على أنه دواء لأنه له تأثير فسيولوجي على الجسم. هذا يعني أنه يؤثر على كيفية عمل الجسم. في هذه الحالة ، فإنه يحفز الجهاز العصبي المركزي. وهذا يعني عند البالغين أنه يمكن أن يجعلك أكثر يقظة ، بل ويمنحك المزيد من الطاقة. عند الأطفال ، يمكن للكافيين أن يرفع ضغط الدم ويتداخل مع النوم. يمكن أن تجعل الأطفال أقل وعياً بالتعب. يمكن أن يؤثر على مزاجهم ويزيد من القلق. حتى أنهم قد يعانون من الصداع بسبب انسحاب الكافيين.

تأثير الكافيين على دماغ الطفل:

لا يُعرف الكثير عن كيفية تأثير الكافيين على نمو دماغ الطفل. لكن الأطفال (وخاصة الأطفال الصغار) يمكن أن يكونوا حساسين لتأثيرات الكافيين.

لم تقدم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) توصيات بشأن الكافيين والأطفال أو المراهقين. ومع ذلك ، توصي الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP) بعدم اعتبار الكافيين جزءًا من النظام الغذائي للطفل.

ولكن هذا لا نفي أثره من طريق آخر وهو النوم الذي يلعب  ورًا مهمًا في النمو الصحي للدماغ ، لا سيما في التعلم والذاكرة ، وتنظيم العواطف والسلوك. قد يؤثر قلة النوم الناجم عن الإفراط في تناول الكافيين على نمو الدماغ لدى الأطفال والمراهقين.

أثر الكافيين على نمو الطفل:

لا يوجد دليل يشير إلى أن شرب القهوة يمكن أن يعيق النمو ، لكنه قد يقلل من امتصاص الكالسيوم ، الذي تحتاجه العظام لتنمو بقوة. ومع ذلك ، فإن التأثير ضئيل ومن غير المرجح أن يؤثر على كيفية نمو العظام.

ما هو السن المناسب لشرب القهوة:

بعد أن استعرضنا آراء الأطباء بأثر الكافيين على صحة الطفل، ثمة سؤال يخطر على البال، وهو، ما هو السن المناسب لشرب القهوة؟

الجواب لا يوجد جواي قطعي حول هذا السؤال، لكن الأفضل والأنسب أن يكون بعد سن البلوغ

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد