makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

لقاح كوفيد19 للأطفال دون الخامسة سيتاح مع نهاية فبراير 2022، والمتوقع ثلاث جرعات

لقاح فيروس كورونا لن يفارقنا على ما يبدو بل إنه يتوسع ليشمل فئات عمرية أصغر ، فقد أعلنت شركتا فايزر وبوينتيك الشركتان المتعاونتان في إنتاج لقاح فيروس كورونا عن انهما ستقدمان لقاح الأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات لإدارة الأغذية والأدوية الأمريكية مع نهاية فبراير كي يعتمد من قبلها ثم يبدأ بتلقيح الأطفال بعد ذلك، والحديث يجري عن ثلاث جرعات.

فقد حثت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الشركات على تقديم الطلب حتى يتمكن المنظمون من البدء في مراجعة بيانات الشركة ونتائجها حول عدد الجرعات التي على الأطفال ممن هم دون الخامسة أن يأخذوها حتى تصبح مناعتهم مؤهلة لمقاومة الفيروس.

توقعات باعتماد ثلاث جرعات

ومن خلال متابعة السي إن إن فإن التسريبات تقول إن الجرعات التي ستعتمد بالنسبة لمن تترواح أعمارهم بين 1-4 سنوات ستكون ثلاث جرعات، وذلك لأن التجارب على من هم فوق الخامسة أثبتت أن الأطفال لا يمكن لجرعتين أن تكفيا لتقوية المناعة عند الاطفال كما هو حال الاستجابة عند البالغين.

سبب الإسراع في إصدار لقاح الأطفال

ويبدو أنه مع موجة اوميكرون وزيادة عدد الإصابات بكوفيد19 حتى عند صغار السن كل هذه الأحداث أدت إلى تسريع الشركتين مدة إرسال اعتماد لقاح الأطفال ممن هم تحت الخامسة إلى إدارة الغذاء والأدوية الأمريكية كي تحصلا على إذن استخدامه.

ويسعى مجموعة من الآباء حاليا لدفع إدارة الغذاء الأمركية إلى قبول اللقاح بسرعة وسعيا إلى هذا الهدف جمعوا مع مجموعة من الاطباء 5700 توقيع، وذلك خشية على أبنائهم من هذه الجائحة التي بدأت تنتشر بين الأطفال، ولهذا يريدون تلقيح أبنائهم بأسرع وقت كي تقوى مناعتهم.

ولكن الخلاف الحاصل في قدرة الشركات على تلبية حاجات الفئات العمرية الصعيرة من عدد الجرعات، وقد وعدت فايزر بأنها قادرة على ذلك خلال أسابيع.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد