makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

صناعة السيارات: 9 ملايين جنيه إسترليني خسائر شركة جاكوار لاندروفر علامة السيارات البريطانية الفاخرة

أظهرت أرقام الصناعة الأسبوع الماضي أن تصنيع السيارات في المملكة المتحدة عند أضعف مستوى له منذ عام 1956 نتيجة لنقص الرقائق الذي أصاب الشركات المصنعة في جميع أنحاء العالم.

ومن بين الشركات الكبرى التي أعلنت خسائرها عن الربع المالي الثالث كانت شركة لاندروفر جاكوار حيث بلغت خسائرها 9 ملايين جنيه إسترليني، في ظل قلة تأمين الرقائق الإلكترونية الذي شهدته مصانع السيارات في العالم أجمع، وتقول الشركة إن هذه الأزمة ستستمر خلال العام 2022 رغم التحسن البطيء في توفيرها خلال أواخر العام المنصرم.

وكان عجز الشركة عن الربعين الأول والثاني قد وصل إلى 302 مليون جنيه إسترليني.

وأظهرت بيانات الشركة أن الاترفاع في مبيعاتها قد حصل في قطاع السيارات الكهربائية والهجينة بنسبة وصلت إلى 69%.

أهمية الرقائق في صناعة السيارات

تعتبر الرقائق أمرًا حيويًا للسيارات الحديث، فهي تلعب دورا أساسيا في كثير من الأدوات الحديثة التي تزود بها السيارات، مثل: التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس، وفرامل الطوارئ التلقائية، وكاميرات الرجوع للخلف، ومعدات كفاءة استهلاك الوقود وأنظمة نشر الوسادة الهوائية، وكلها تعتمد عليها.

وتحتوي السيارةُ العادية ما بين 50 و150 رُقاقةً للتحكمِ بكل شيء إلكتروني في السيارة، وأدّت الأزمة في قلة توفر هذه الرقائق إلى اضطرار كثير من شركات السيارات الكبرى في العالم إلى إغلاق بعض مصانعها أو خفض الإنتاج.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد