makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

مقهى تايلاندي يقدم مع القهوة والكعك استشارات في تجارة العملات الرقمية (فيديو مرافق)

انتهج مقهى في تايلاند خطا جديدا في ثقافة المقاهي، حيث إنه لما وجد الإقبال الكثيف على تجارة العملات الرقمية من قبل التايلانديين، أراد أن يكون السباق في فكرة أن تجمع في المقهى بين القهوة والشاي، وتقديم استشارات في تجارة العملات الرقمية من خلال شاشات وضعت أمام الزبائن لمعرفة الأسعار ولمتابعة ما يجري في سوق العملات، مع وجود منتديات تشاركية بين الزبائن تتم فيها مبادلة الخبرات بين تجار العملات الرقمية.

سوق العملات الرقمية يشهد ارتفاعا ملحوظا في تايلاند حيث أشارت إحصاءات التداول إلى أنه قد تم تداول قرابة 7 مليارات دولار في ميدان العملات الرقمية وذلك استنادا إلى البيانات الرسمية التايلندية.

هذا الأمر دفع بالحكومة التايلندية إلى الاتجاه نحو اعتماد نظم الدفع بالعملات المشفرة مع عدم إخفاء خشيتها من أن يضر هذا الإجراء بالنظام الاقتصادي التايلاندي، خاصة مع عدم اعتماد رسمي من صندوق النقد الدولي لهذه العملات المشفرة خاصة بعد تهديده للسلفادور التي اعتمدت العملات الرقمية في تعاملاتها من أن يؤدي إجرائها إلى انهيار الاقتصاد فيها.

رواد المقهى أعربوا عن سعادتهم بوجوده حيث إنه يؤدي إلى تبادل الخبرات فيما بينهم وهم يحتسون فنجان قهوة، ويخفف بعضهم ضغط بعض؛ إذ إن التداول تكون فيه الأعصاب مشدودةً في أغلب الأوقات.

ويقولون إن التداول في المقهى يوفر لهم أفضل فرصة للنجاح في سوق متقلب، حيث وصلت العملة المشفرة الأكثر شهرة، البيتكوين، إلى أدنى مستوياتها في ستة أشهر هذا الأسبوع.

وعن وجود شاشات تداول العملة الرقمية أمام الزبائن، قال أحد التجار المرتادين للمقهى لرويترز: “”وجود الكثير من الشاشات يساعد كثيرًا … نعرف على الفور ونحلل عوامل الانهيار وما إذا كان علينا الشراء أم لا”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: رويترز

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد