makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

فوائد فاكهة الرمان الخارقة – الصيدلانية فاطمة خالد الفجر

يعتبر فاكهة الرمان من الأطعمة الخارقة التي تحوي مضادات الأكسدة بما يعادل ضعفي تلك الموجودة في الشاي الاخضر!!إن كل جزء من الرمان له فوائد غذائية.
 فعلى الرغم من أن اللب له طعم مر ، إلا أنه يحتوي أيضًا على مستويات عالية من مضادات الأكسدة والألياف.

كيف يمكن أن تؤثر فاكهة الرمان على صحتك؟

تقوم مادة البوليفينول ومضادات الأكسدة – بما في ذلك تلك الموجودة في الرمان – بتنظيف الجذور الحرة التي قد تطفو حول جسمك بسبب خيارات النظام الغذائي السيئة (مثل الأطعمة المقلية) والسموم البيئية.
وتشمل الآثار الضارة المحتملة للجذور الحرة:
• الاضطرابات العصبية مثل مرض الزهايمر والخرف
• السرطان
• اضطرابات المناعة الذاتية
• مرض السكري
• أمراض القلب
• مرض
باركنسون
• الشيخوخة المبكرة
إن عدد البوليفينول ومضادات الأكسدة في الرمان يجعلها مصدرًا قويًا لتقليل آثار الجذور الحرة.

صحة القلب:

تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في فاكهة الرمان على حماية الجسم من الكوليسترول الضار LDL المؤكسد. هذا يعني أنها تساعد في الحفاظ على الجزيئات محتواة ، مما يقلل من خطر تراكم البلاك المتصلب العصيدي (كتل من اللويحات على جانب الأوعية الدموية) وتقليل احتمالية الانسداد.
هذا مفيد بشكل خاص للأفراد المصابين بداء السكري من النوع الثاني لأن الدم يتحرك بشكل أكثر كفاءة.

الصحة المناعية:

هذا الطعام الخارق له تأثير مضاد للميكروبات يحارب البكتيريا المختلفة (مثل الإشريكية القولونية) ، وسلالات معينة من المكورات العنقودية (بما في ذلك MRSA) ، ونمو الخميرة (مثل المبيضات). يمكن دمجه مع المضادات الحيوية للمساعدة في دعم جهاز المناعة حيث يشفي من مثل هذه الفيروسات والأمراض.
بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الرمان في تقليل الالتهاب العام في الجسم (مفيد للحد من أعراض التهاب المفاصل وتهدئة الجهاز الهضمي) وقد يمنع نمو سرطان البروستاتا والثدي.

صحة الجلد:

نظرًا لارتفاع مستويات البوليفينول ومضادات الأكسدة ، يمكن أن تساعد هذه الفاكهة الفائقة في تقليل تلف خلايا الجلد من الأشعة فوق البنفسجية.

صحة الفم:

يلعب الرمان دورًا في تقليل تراكم الترسبات والتهاب الفم وأمراض اللثة. تؤثر صحة الفم بشكل كبير على صحة الجسم بشكل عام ، وخاصة صحة الجهاز القلبي الوعائي.

الخصوبة:

ليس للرمان تأثير إيجابي على النساء الحوامل فحسب ، بل يمكن أن يكون له تأثير إيجابي أيضًا على الجنين داخل الرحم. لقد تم استخدامها لسنوات عديدة لزيادة معدلات الخصوبة من خلال دعم إنتاج الهرمونات لدى النساء ولها فوائد وقائية للأطفال ، بما في ذلك الحماية العصبية لتقليل تكوين البلاك في مخ. قد تكون هذه الحماية العصبية نفسها مفيدة أيضًا – في وقت لاحق من الحياة – للوقاية من مرض الزهايمر.
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد