makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

التمييز العنصري في تسلا دعاوى قضائية وتعويضات لعاملين سابقين

دنيانا24/ وكالات 

تتميز شركة تسلا بالنمو السريع – في سعر سهمها وإيراداتها وإنتاجها من السيارات الكهربائية المرغوبة. هناك نوع آخر من النمو يتغاضى عنه المستثمرون في مخاطر شركات صناعة السيارات البالغة 930 مليار دولار: التوسع السنوي المركب بنسبة 42٪ لقوتها العاملة، والتي تضخمت إلى ما يقرب من 100000 ، على مدى العقد الماضي. يتطلب ذلك معالجة دقيقة ، لأن القليل من الأشياء يمكن أن تقوض قيمة الشركة مثل انحراف الثقافة، وخاصة ما يتعلق بالتنوع الثقافي ضمنها، ويبدو أن الشركة بدأت ريح العنصرية تفوح وتتكشف مع كثرة القضايا التي ترفع عليها بهذا الشأن.

تشير الدعاوى القضائية الأخيرة إلى الخطر. فيوم الخميس، قدمت وزارة التوظيف والإسكان في كاليفورنيا شكوى تزعم وجود تمييز عنصري منهجي في مصنع فريمونت في تسلا.

تشكل القوى العاملة المتزايدة تحديًا لأي شركة ، وبشكل خاص تلك التي تركز بشكل كبير على الإنتاج. على سبيل المثال ، أعطى موقع Amazon.com الأولوية أيضًا للتوسع السريع ، حيث أضاف 310.000 موظفين، وقد نشرت عدة أخبار عن مضايقات الموظفين في الشركة بسبب الحرص على الإنتاج.

وفي تسلا، التي تعتمد قيمتها في الغالب على الأرباح المحتملة بدلاً من الأرباح الحالية، تعتبر الثقافة مهمة بشكل خاص. ففي آخر اجتماع للمساهمين في أكتوبر ، وافق المستثمرون على اقتراح متعلق بالتنوع عارضه مجلس إدارة الشركة، وكاد أن يتبنى اقتراحًا آخر بشأن ممارسة إجبار الموظفين على تقديم المنازعات إلى محكم بدلاً من المحاكم.

قالت وزارة التوظيف والإسكان في كاليفورنيا في 10 فبراير إنها رفعت دعوى قضائية تزعم وجود نمط منهجي للتمييز العنصري وسوء المعاملة في مصنع تسلا في فريمونت.

دعاوى سابقة على تسلا

منحت هيئة المحلفين 137 مليون دولار لعامل تعاقد مع شركة Tesla في أكتوبر بسبب مزاعم بارتكاب انتهاكات عنصرية. في وقت سابق من العام ، ربح موظف سابق أكثر من مليون دولار من الشركة بعد أن وجد المحكم أنه تعرض لمضايقات عنصرية.

في اجتماع المساهمين لعام 2021 ، تبنى مساهمو Tesla اقتراحًا للمستثمر يدعو إلى مزيد من البيانات حول جهود التنوع والإنصاف والشمول. كان الاقتراح الذي يطلب تقريرًا عن استخدام Tesla لبنود التحكيم الإلزامية في عقود العمل الخاصة بها أقل بقليل من دعم الأغلبية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: رويترز

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد