makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

فندق ست نجوم للكلاب في جنوب أفريقيا لتدليلها وترفيهها

فندق (Superwoof Dog) في جنوب إفريقيا ليس مخصصا لأولئك الذين يريدون قضاء أيام مليئة بالرفاهية في حجرات فخمة وراقية، بل هو مخصص لعلاج الكلاب، وتدليلها، أنها كلاب أصحاب الملايين والأغنياء، هذا الكلام ليس من محض الخيال أو قصة كوميدية بل هي من واقع ترتاه في دولة تعد من الدول الفقيرة، ولكن كلاب أغنيائها يتمتعون بعيشة لا يحلم بها كثير من الناس ليس في جنوب إفريقيا وحسب بل في العالم أجمع.

فندق يقدم بحسب المعالجين والمراقبين للكلاب المقيمة فيه خدمة تمتد على مدار أربع وعشرين ساعة تتضمن وفق قوله حمام سباحة وموسيقا الجاز، ويقول إننا نريد تقديم إقامة فاخرة حقيقية لهذه الكلاب.

وتتضمن الحياة الفاخرة جولة مشي في الريف حيث يزرع العنب الغربي في كيب تاون ثالث أكبر مدن جنوب أفريقيا، ويضاف إلى ما سبق صالات سينما فاخرة وغيرها من وسائل الترفيه الني لا تخطر على البال. وهنا يبدو أنه تغير مفهوم نعيش عيشة الكلاب كناية عن الحياة البائسة ففي هذا الفندق تعد عيشة الكلاب لا يستطيعها كثير من الناس على هذه البسيطة المليئة بالعجائب.

تقول رويترز: منذ عقود ومنذ نهاية حكم الأقلية البيضاء، مازالت تعيش جنوب إفريقية حالة من التفاوت الطبقي الكبير، حيث يعيش نصف البلاد تحت خط الفقر.

ـــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: رويترز

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد