makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

عشرة أشياء إذا فعلتها يوميا ستزيد من ذكائك ونشاط دماغك

في هذه الأيام غدت الحاجة إلى أشياء تطوير الدماغ وتزيد نشاطه  ضرورية جدًّا ليس من أجل الترفيه عن النفس وحسب، بل من أجل الاتخفيف من الضغوط النفسية التي تلازم الكثيرين منا، فالحياة تزداد ضغطا على الكثيرين خاصة وسط التسريحات المتتالية للموظفين، وعدم قدرة عدد كبير على الإنجاز، بسبب متطلبات الحياة وظروفها القاهرة للكثيرين، ومن هنا فإن ممارسة أو تعلمم أشياء تخرج الناس من الضغوط التي تفرضها عليهم الحياة يعد ضروريا وأساسيا ويجب الانتباه إليه كثيرا وعدم إهمال، وفي هذا المقال سنعرض عليكم مجموعة من الأشياء التي كتبها عدد من الخبراء، تساعد على تغيير المزاج، وتعين على تطوير النفس وإليكم هي:

1- زد ذكاءك وأنت أون لاين على الشابكة فهناك كثيرٌ من المواقع التي تفيدك علميَّا وتنشّطك فكريًّا وعلى رأسها موقع intriguing ted talks
2- دوِّن ما تعلمته يعني تدوين أربعمئة كلمة مما تعلمته خلال اليوم يطور ذهنك.
3- ضع قائمة بمنجزاتك لا بما يجب عليك فعله؛ لأنَّ هذه القائمة تزرع الثقة والسعادة في نفسك وبهذا تزداد قدرات دماغك.
4- مارس ألعاب الألغاز والسكورال بورد فهي تنمّي ذاكرتك وتنُشِّطها.
5- صادق الأذكياء؛ لأنّ حصولك على صديقٍ ذكيٍّ يفتح الطريق أمامك لتُفيد منه وتتعلم منه وتنافسه.
6- اقرأ كثيرًا: الكل مجمع على دور القراءة في تنمية الدماغ وتتنوع الرغبة في القراءة بين قراءة الصحف اليومية إلى قراءة كتب الخيال المهم الجميع متفق على أنَّ زيادة كمية القراءة تُعد نافعة.
7- اشرح ما تتعلمه للآخرين: عليك أن تحرص على تعلُّم ما يمكنك فهمه وهذا يتحدد بقدرتك على شرحه للآخرين، فبقدرتك على الشرح يعني أن فهمك زاد ودماغك نما نشاطه.
8- قم بأشياء جديدة دائمًا: فمؤسس آبل أجرى دورات في تعلم فن الخط ولم يكن يعلم أنها ستكون نافعة له في اختراع أول جهاز ماكنتوش. فتعلَّمْ أشياء جديدة لأنك لا تدري متى يكون وقت الإفادة منها.
9- تعلَّم لغةً جديدةً: ولا يعني أنه مفروض عليك أن تتكلم بطلاقة خلال وقت سريع أو أن تسافر إلى بلد أجنبي للحصول على لغته، فاليوم وأنت على مكتبك يمكنك أن تجني الكثير من الكلمات النافعة ومن المواقع المهمة والنافعة لتعلم مفردات اللغات موقع memrise.
10- أعطِ دماغك فترة توقف مؤقت لإعادة ضبط المعلومات وتنسيقها فهذا الزمن من الراحة هو ثروة للدماغ لضبط ما تعلمته.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: التايم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد