makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الإنجاز في زمننا كيف تنجز في الحياة وتحقق أحلامك

الإنجاز هو الهاجس الذي يسيطر على الإنسان في هذه الحياة وهو الذي يؤدي إلى الإحباط في حال عدم تحققه؛ ولهذا تجد كثيرين من المكتئبين يرجع سبب اكتئابهم إلى عدم وجود إنجاز في الحياة يسعدهم أو لعد سعيهم وراء الإنجاز الذي سيجعل لحياتهم معنى

اليوم سنحاول الوقوف على أهم وسيلة لتحقيق الإنجاز وهي اكتشاف المؤهلات، وسنروي لكم حكاية شاب تمكن من تحقيق الإنجاز الذي يفخر به حاليا ويجد من خلاله لحياته معنى، وسنضع نقاطا تعينكم أيها الشباب على تحقيق إنجازاتكم، وتعالوا معا نبدأ الحكاية من البداية.

مجال تخصص الشاب:

في شب عامل قناة عاليوتيوب جدية علمية ومختصة في مجال الحاسبات وصيانتها وقطعها وتجميعها هذا الشاب مثال لمن يرغب في إنجاز مشاريع من شبابنا الضائع في زمننا بين مسخرة ومهزلة التكتكيين، أو الذين لا يعرفون ما يصنعون وما هو المجال الذي يمكن أن يكون سببا لأن يشعروا بأن لوجودهم معنى في الحياة،

زمننا زمن المؤهّلات لا الشهادات:

ما هو الإنجاز الذي أنجزه الشاب بطل حكايتنا؟

 بعد هذه المقدمة نعود إلى الشاب ونقول هذ الشاب الذي عرف ما يتقن وكان موظفا في شركة لصيانة الحاسبات بدأ يعرض معارفه على اليوتيوب يقول كان أصدقاؤه يسخرون منه ويحبطونه بأقوال مثل يا رجل يوتيوب وتعليم يا زلمة شفلك شغلة تنفعك، هذا الشاب أصر واستمر والآن قناته قرابة 700 مئة ألف مشترك وشركات تتواصل معه للدعاية والإعلان وتفرغ وصار مشهورا في العالم العربي.

هذه القصة ليست تحفيزا مثاليا بل تمثيلا واقعيا أدعو به شبابنا من النشئ الذي ظن التفاهة هي وحسب من تؤتي الثمار هذا اليوم حاشا يا أصدقائي أن يكون للا معنى طعم ولذة في الحياة حتى لو حصلو الملايين فيوجد أصلا قبل التك تك مهن سخيفة ووضيعة تؤتي الملايين هي فقط تحولت إلى الشاشات يعني ليس الأمر جديدا ولكن من يفتخر بأن يكون تافها في الحياة. ممكن يقال المهم أنه يحصل مالا إذا كانت هذه القاعدة هي ما تؤمن به إذن فلا داعي لنقول حرام وحلال ومبدأ وضمير إذن فالسخافة هي العنوان ولا أظن غالبية الشباب يقبلون بأن تكن التفاهة مصدر رزق لهم.
أيها الفتى وأيها الشاب وحدك تعرف ما تتقن وما تهوى ومن حولك قلة سيكونون مشجعين والغالبية مثبطون ومحبطون فاعرف ما تتقن وهذا الزمن من صور الجمال فيه أنه فتح الباب للمواهب من خلال النوافذ الكثيرة التي صارت متاحة للجميع.
فافعل كفعل الشاب الذي حكيت لك قصته لا أقصد أن تذهب إلى اليوتيوب أو لغيره فقط بل أقصد أن تعرف النافذة التي تناسب ما تتقن وتفتحها أنت والله سيعينك وستعرف معنى الحياة وستشغل بأفكارك وستزول سفاسف الأمور من طريقك هذا وعد.
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد