makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

انقطاع التيار الكهربائي عن الملايين في تكساس

مع استمرار انقطاع الكهرباء عن الملايين من سكان تكساس في الولايات المتحدة وسط درجات حرارة شديدة البرودة، تزداد الاعتراضات والانتقادات وبحسب الأسوشيتد برس فإن انقطاع الكهرباء حصل بسبب الأعطال في أنظمة الغاز الطبيعي والفحم والطاقة النووية، حسبما قال مجلس موثوقية الكهرباء في الولاية ، الذي يدير شبكة الكهرباء بالولاية ، في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء.

بعض المسؤولين الأمريكيين أرجعوا السبب إلى الطاقة النظيفة أو المتجددة ورأوا أن ما حصل أثبت نظام الطاقة المتجددة غير مستدام لأن مصادر الطاقة المتجددة غير موثوقة بشكل واضحوقال مارك جاكوبسون ، مدير برنامج الغلاف الجوي / الطاقة وأستاذ الهندسة المدنية والبيئية في جامعة ستانفورد ، إن الصفقة الخضراء الجديدة غير ذات صلة ، حيث لا توجد نسخة منها في تكساس أو على الصعيد الوطني.

وتابع في تصريحه للأسوشيتد بريس: “إن الغاز الطبيعي والفحم والطاقة النووية هما اللذان يوفران الجزء الأكبر من الكهرباء وهذا الجزء الأكبر من سبب انقطاع التيار الكهربائي”.

مسؤولو تكساس يدعون إلى جلسات

وبحسب رويترز دعا مسؤولو ولاية تكساس إلى عقد جلسات استماع بشأن انقطاع التيار الكهربائي. وقال رئيس لجنة شؤون الدولة بمجلس النواب: “إن انقطاع التيار الكهربائي على مستوى الولاية يثير تساؤلات حول موثوقية شبكتنا الكهربائية وقدرتها على تحمل الأحداث المناخية القاسية في المستقبل”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد