makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

متجر إلكتروني: تسع سمات رئيسية لمتجر إلكتروني ناجح

تسع سمات رئيسية لمتجر إلكتروني ناجح:
يعدّ إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية خطوة مهمة ومربحة وخاصةً في الوقت الراهن في ظل انتشار الوباء كوفيد-١٩ لذا سنقدم لكم في هذا المقال تسعة عوامل مهمة يجب تحقيقها لنجاحه وحتى تستطيع جذب العملاء وتحقيق الأرباح.
١.وقت تحميل سريع:
سيتخلى ٤٠٪ من الزوار وفقاً لدراسات أُجريت عن صفحة الويب إذا استغرق تحميلها أكثر من ثلاث ثوانٍ، في حين أن ١٤٪ من الزوار سينتقلون إلى التسوق من موقع آخر و ٢٣٪ سيتوقفون عن التسوق نهائياً إذا كان تحميل الصفحة بطيئاً.

٢.متجر واضح وسهل التنقل:

إن سهولة استخدام متجرك الإلكتروني واستكشافه يعد أمراً في غاية الأهمية، حيث أنه إن لم يتمكن أي شخص من العثور على المنتج الذي يبحث عنه في موقعك بسهولة فلن يقوم بشرائه.

٣. جمال وجاذبية المتجر:
لا يمتلك متجر التجارة الإلكترونية الجذاب بصريًا القدرة على جذب الزائرين وإبقائهم على الصفحة فحسب ، بل يمكنه أيضًا ترك انطباع إيجابي قوي فيما يتعلق بنوع علامتك التجارية؛ لذا عليك استخدام خطوط جميلة وألوان جذابة عند انشاء متجرك.

٤.عربة تسوق فعالة:
تتيح عربة التسوق الجيدة للعملاء تخزين وإدارة عناصر متعددة ، يمكن تسجيل عمليات الشراء ودفع ثمنها في معاملة واحدة. ومع ذلك ، إذا كان التصميم سيئًا ، يمكن أن يتخلى العملاء عن عملية البيع عبر متجرك.

أحد الأسباب الشائعة للتخلي هو إجبار العملاء على تسجيل بياناتهم الشخصية قبل إكمال عملية الشراء . لتجنب ذلك ، قدم للمستخدمين خيار “تسجيل خروج الضيف” أو حدد الخطوات بوضوح حتى يعرفوا المرحلة التي وصلوا إليها. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من تضمين عبارات واضحة تحث المستخدم على إتمام عملية الشراء كاملةً.

٥.شبكة دفع آمنة:
إنّ عملية الدفع هي الرابط بين موقع التجارة الإلكترونية والبنك التجاري.
ويرغب معظم العملاء عبر الإنترنت في معرفة أن تفاصيل بطاقات ائتمانهم ستبقى آمنة والحفاظ على بياناتهم الشخصية مشفرة ومحمية ،
لذا سيتخلى الكثير من العملاء عن الشراء من متجرك الإلكتروني إن لم يتم إعداده وتأمينه بشكل صحيح وآمن.

٦. أن يمتلك متجرك مواقع تواصل اجتماعية قوية:
يتردد العملاء اليوم في الشراء دون الاطلاع على آراء الآخرين بالمنتج الذي يريدون شراءه، ولهذا السبب فإنك تحتاج إلى توفير طرق متعددة لتلبية هذه الحاجة.
لذا عليك إنشاء وسائل تواصل اجتماعية خاصة بمتجرك وربطها به حتى يتمكن الأشخاص من الإعجاب والمشاركة والتغريد عن تجربتهم في منتجاتك.
فكلما حصلت على تعليقات إيجابية بمنتجاتك كلما ارتفع مستوى الثقة عند العملاء وقمت بتشجيعهم على إتمام عملية الشراء.

٧.إظهار صور وأوصاف واضحة:
إنه في حالة عدم رؤية ولمس منتج مادي ، يتعين على المتسوقين عبر الإنترنت الاعتماد على الصور والأوصاف المكتوبة فقط، لذلك فإنه إن لم يتمكن العميل من الحصول على فكرة كافية عن شكل المنتج ونوعيته فإنه على الأغلب لن يقوم بشرائه.
ولتحقيق هذه الغاية عليك استخدام تصوير احترافي ووضع صور متعددة لنفس المنتج من زوايا مختلفة
واختيار وصف كافٍ له .

٨. وضع عدة وسائل للاتصال والاستفسار:
إنّ تقديم مجموعة من الخيارات للعملاء للاتصال بالإضافة إلى رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني له دور كبير في جذب العملاء ، وعلى سبيل المثال تعدّ ميزة الدردشة المباشرة واحدة من أكثر الوسائل فعالية واحترافية لتشجيع العملاء على التواصل المباشر مع أصحاب المتجر الالكتروني.

٩.العروض والخصومات:
يرغب الكثير من العملاء بشراء المنتجات الحاصلة على خصومات، لذا يجب عليك تقديم العروض والخصومات على منتجاتك في متجرك الالكتروني في الأيام والعطل المميزة كالأعياد أو آخر الشتاء وآخر الصيف.

نصيحة أخيرة:
ينبغي عليك ألاّ تتعجل في إنشاء متجرك الإلكتروني قبل تحقيق العوامل المذكورة آنفاً وأن تأخذ الوقت الكافي لإتمام الإنشاء و الأهم من ذلك تأكد من اختبار كل عنصر قبل وأثناء وبعد إطلاق متجرك واستمر في التطور بما يتماشى مع احتياجات العملاء.

وعليك ألا تنسى أن كل عمل يتوقف نجاحه بعد توفيق الله على الشغف بما تقوم به وخاصة ميدان العمل على الإنترنت فالمنافسة فيه شرسة جدًّا والذين يستطيعون الاستمرار قلقة من الذي يدخلون في غمار هذا العالم المعقد والمتسارع والمتغير يوميا أو لحظيًّا، فلا تبدأ عملك إذا لم تتمتع بالشغف والصبر .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد