makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الولايات المتحدة تواجه اكبر موجة من المهاجرين منذ 20 عاما

تواجه الولايات المتحدة أكبر موجة من المهاجرين على الحدود الجنوبية الغربية، وقال وزير الأمن الداخلي يوم الثلاثاء إن إدارة بايدن تسابق الزمن للتعامل مع تدفق الأطفال الذين يحاولون عبور الحدود الأمريكية المكسيكية بمفردهم.

وتابع قائلا:  “إن عدد محاولات عبور الحدود من قبل أشخاص من أمريكا الوسطى والمكسيك زاد بشكل مطرد منذ أبريل 2020 ، كما تم رفض معظم البالغين والعائلات”

وبحسب رويترز فإن  الفقر والعنف والفساد في المكسيك والمثلث الشمالي – غواتيمالا وهندوراس والسلفادور – دفعوا الناس إلى البحث عن حياة أفضل في الولايات المتحدة.

وقالت إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية الأسبوع الماضي إن وكلاء الحدود الأمريكيين أجروا 100441 عملية اعتقال أو طرد لمهاجرين على الحدود مع المكسيك في فبراير ، وهو أعلى إجمالي شهري منذ أزمة الحدود في عام 2019.

وكان بايدن قد قال في مقابلة مع شبكة ABC News: “أعتقد أنه بحلول الشهر المقبل ، سيكون لدينا ما يكفي من هذه الأسرة لرعاية هؤلاء الأطفال الذين ليس لديهم مكان يذهبون إليه ، لكن يجب الاعتناء بهم”.

 وتنشئ حاليا الحكومة الفيدرالية مرافق إضافية في ولايتي تكساس وأريزونا لإيواء الأطفال والأسر غير المصحوبين بذويهم ، وتعمل مع المكسيك لزيادة قدرتها على استقبال العائلات المطرودة ، بحسب مايوركاس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد