makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الكويت: الفلبين تضع شروطا جديدة لاستقدم العاملات منها

أفادت صحيفة القبس الكويتية أن مصادر مطلعة في الكويت أفادت بأنّ الفلبين جددت اليوم المطالبة بالحفاظ على حقوق العمالة المنزلية، ووضع آليات ثابتة لمتابعة صرف الرواتب، ومعاقبة كل من يقدم على مخالفة القانون.

وذكرت المصادر ان اجتماعا مع مسؤلين فلبيين في السفارة الفلبينية في الكويت أفضت إلى وضع شروط جديدة لاستقدام العمالة من الفلبين، بعد توقف استمر لأكثر من عام.

الفلبين جددت اليوم المطالبة بالحفاظ على حقوق العمالة المنزلية، ووضع آليات ثابتة لمتابعة صرف الرواتب، ومعاقبة كل من يقدم على مخالفة القانون.

وذكرت القبس  “أن الجانب الفلبيني،أبلغ ممثلي المكاتب على اشتراطات جديدة، منها أن ينص العقد على منح العاملة المنزلية هاتفاً حديثاً ولا يُخصم من أجرها، فضلاً عن التحقق من عدم وجود سوابق وقضايا عمالية على صاحب العمل الذي ستعمل العاملة المنزلية في بيته”.

المصدر: القبس

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد