makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

سيارات: تايكان كروس توريزمو 2021 تنضم إلى تشكيلة بورش الكهربائية

سيارات: أعلنت شركة بورش عن وصول سيارة تايكان كروس توريزمو الكهربائية بالكامل عام 2021 ، والتي تعد  نسخة من سيارة تايكان سيدان الكهربائية بالكامل.  مع خط السقف المميز الأطول والأكثر استواءً ، وسيبدأ سعر 2021 Taycan Cross Turismo  بقرابة 91000 دولار. وذلك حسب موقع خبراء السيارات carexpert.com

وما يميز هذه السيارة بطاريتها التي تتميز بسرعة الشحن حيث ذكر الموقع أن البطارية فيها ميزة الشحن السريع فتستطيع تايكان كروس توريزمو  شحن بطاريتها من 5 إلى 80٪ خلال 20 دقيقة فقط. كما أنها تتيح إمكانية الشحن في المنزل من 0 إلى مئة بالمئة  خلال10 ساعات .

توفر تايكان كروس توريزمو مساحة أكبر للركاب والبضائع أكثر من نظيرتها بفئة السيدان. كما توفر المقاعد الأمامية حوالي 0.35 بوصة من مساحة الرأس الإضافية ، ويحصل ركاب المقعد الخلفي على 3.62 بوصة من مساحة الرأس. بفضل ارتفاع الركوب المرتفع قليلاً، وتوفر مساحة أفضل للدخول والخروج.

المصدر: carexpert.com

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد