makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الولايات المتحدة تحذر الصين من استخدام القوة في بحر الصين الجنوبي

بعد ان أصدرت الصين قرارا يسمح لخفر سواحلها باستخدام القوة ضد السفن الأجنبية التي تدخل بحر الصين الجنوبي الذي تعتبره الصين داخل أراضيها حذرت الولايات المتحدة الصين من استخدامها للقوة ضد جيرانها البحريين.

وفي تصريح لوزارة الخارجية الأمريكية قال المتحدث باسمها نيد برايس: “إن النص يشير بقوةٍ إلى أن هذا القانون يمكن استخدامه لترهيب الجيران البحريين لجمهورية الصين الشعبية”، في إشارة إلى جمهورية الصين الشعبية.

وتابع قائلًا: “نذكر جمهورية الصين الشعبية وجميع قواتها العاملة في بحر الصين الجنوبي بأن القوات البحرية المسؤولة تتصرف باحتراف وضبط النفس في ممارسة سلطاتها”.

“نحن قلقون كذلك من أن الصين قد تلجأ إلى هذا القانون الجديد لتأكيد مطالباتها البحرية غير القانونية في بحر الصين الجنوبي”.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية إن إدارة بايدن أكدت ما ذكره وزير الخارجية السابق بومبيو الذي أدى بتصريح في يوليو /تموز  عندما قال: “إن مطالبات الصين بالموارد المائية في بحر الصين الجنوبي ليست قانونية على الإطلاق”

وما تزال الولايات المتحدة تؤكد عدم أحقية الصين ببحر الصين الجنوبي وهو الذي يرتفع صوت الخلاف فيه بين الصين وأمركيا منذ زمن.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد