makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

السيارات: لاندروفر تطلق قريبا بيك آب جديد

ما تزال شركات السيارات تتنافس في إصدار نماذج من سياراتها وخاصة في نموذج البيك آب ومؤخرا أعلنت شركة لاندروفر البريطانية أنها تنوي  طرح نموذجها الجديد لبيك آب ديفندر من أربعة أبواب ومن بابين هذا الطراز الذي بقي على عقود دون تجديد تنوي لاندروفر إظهاره بنموذج جديد يحقق المعاصرة والقوة.

وقال المدير التنفيذي نقول دائما إن لاندروفر ستكون عائلتنا جميعا مشيرا بهذا القول إلى ثقة الزبائن بمنتجات اللاندروفر وأنها ستكون شاملة لكل الطرازات.

البيك آب لم تصرح الشركة متى سيكون في الأسواق لكنها بينت أنه سيكون نقلة في طرازات البك آب العالمية وذكرت الشركة أن الكثير من الطلبات تتهافت على الشركة منذ الإعلان عن أنها تنوي إصدار هذا الطراز.

وقال المدير التنفيذي للشركة إن الطراز الىن هو بأربعة أبواب لكن الشركة تفكر أيضا بأن يكون معه طراز ببابين وذلك لأنه سيكون أقل تكلفة وأكثر فائدة في الأعمال الزراعية والإنشاءات.

ورغم عدم معرفة الزمن الذي سيظهر فيه بيك آب لاندروفر في الأسواق إلا أن المحللين يتوقعون أن يظهر بعد عامٍ أو عامين.

وما تزال لاندروفر كل مدة تظهر نموذجا جديدا من السيارات التي تتمتع بالمعاصرة والمتانة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد